دو وآنيت تفتتحان أول مختبر للأجهزة المتحركة في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

دو وآنيت تفتتحان أول مختبر للأجهزة المتحركة في الشرق الأوسط

أعلنت دو وآنيت (Anite)، اليوم عن بدء العمليات في مختبر الأجهزة المتحركة بالإمارات العربية المتحدة، وهو الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وقد تم تجهيز هذا المختبر بأحدث معدات وتقنيات آنيت لاختبار الأجهزة والشبكات. وتعد دو أول شركة اتصال في الشرق الأوسط تحصل على شهادة المنتدى الدولي للمصادقة (Global Certification Forum)، حيث غدت بذلك أول شركة اتصال مؤهلة لإجراء الاختبارات الميدانية (FTQO) في المنطقة. وقد قامت دو بوضع فكرة وتصميم المختبر الجديد لتطوير عمليات اختبار أجهزة الهاتف المتحرك بهدف تعزيز تجربة المستخدمين النهائيين.

وتعتمد دو على حلول آنيت في إجراء الاختبارات بطرق شاملة وكفؤة، والتحقق من سلامة الأجهزة المتحركة وفحصها، وقياس أداءها في كل من البيئات المخبرية والميدانية بهدف ضمان استخدام سلس للأجهزة الجديدة في الأسواق. وباعتبارها جزءاً أساسياً في هذا المختبر، تساعد مجموعة آنيت الواسعة من الحلول دو على تصميم وإجراء الاختبارات بسهولة ضمن بيئة متكاملة ومنهجية، ما يضمن إحراز تحسناً كبيراً في مستويات كفاءة الاختبارات وتوافقية الهواتف وتجربة العملاء.

وقال سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات دو: "نشكر شركة آنيت على تقديمها الدعم والعون لإنشاء أول مختبر للأجهزة المتحركة في الشرق الأوسط، حيث وفرت لنا مجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول التي تتيح لنا اختبار الأجهزة في المختبر وميدانياً بهدف تقييمها بسرعة وتقليص الوقت اللازم لطرحها في الأسواق، فضلاً عن ضمان تجربة متفوقة للمستخدمين. ونحرص في دو على ضمان أعلى مستويات رضا العملاء من خلال الالتزام بأعلى مستويات الجودة في ما نقدمه لهم، حيث نلتزم بتبني أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الاتصال وتسخيره في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات لهم. من جهة أخرى، نسعى من خلال ذلك إلى المساهمة في دفع عجلة التحول إلى مستقبل المدن الذكية في الإمارات العربية المتحدة".

من جانبه، قال مايك بونين، المدير الإداري في آنيت: "يسرنا وقوع اختيار شركة رائدة مثل دو على حلولنا وتقنياتنا لإجراء اختبارات الأجهزة المتحركة بهدف ضمان تجربة رائدة للمستخدمين النهائيين".

مشاركات القراء