برعاية موبينيل وتحت مظلة Mobinil Youth Foundation منظمة ايناكتس تعلن عن الدورة التدريبية السنوية للقيادة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

برعاية موبينيل وتحت مظلة Mobinil Youth Foundation منظمة ايناكتس تعلن عن الدورة التدريبية السنوية للقيادة

 
نظمت شركة موبينيل ومنظمة ايناكتس مصر للمشاريع التنموية الدورة التدريبية السنوية للقيادة لطلاب الجامعات المصرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة - قاعهباسيلي بالتجمع الخامس. حضر التدريب حوالي 420 طالب جامعي يمثلون 40 جامعه مصريه لبدء تنفيذ مشاريعهم التنمويه التي تهدف الي تمكين افراد المجتمع ونشر فكر العمل الحر ورياده الاعمال لرفع مستوع معيشه ونوعيه حياه افراد المجتمع.
وخلال الدورة التدريبية قام طلاب الجامعات بالمشاركة في مسابقة "رحلة حول العالم" بهدف تنمية روح الفريق عند الطلاب وتحضيرهم لحياه عملية ناجحة وتعليمهم المهارات الاساسية الخمسة: الكفاءة، التواصل، الالتزام، القيادة، الرؤية والاتحاد. ويقوم الطلاب في هذه المسابقة بزيارة 6 دول افتراضياً مثل المانيا والهند واليابان وجنوب افريقيا وماليزيا وصولاً الي محطتهم الاخيرة جمهورية مصر العربية. وعند كل دولة يقوم كل فريق بالعمل بصورة جماعية لحل لغز الدولة ثم ينتقل كل فريق الي الدولة التي تليها.
وبهذه المناسبة قال السيد شريف حنا نائب رئيس الشركة لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة "ان موبينيل ستستمر في دعم ورعاية الأنشطة التنموية تحت مظلة Mobinil Youth Foundation ، والتي أثبتت نجاحاً كبيراً هذا العام وتؤكد استمرار سياسة الشركة في الاستثمار في مستقبل مصر ممثلاً في الشباب والتعليم".
واكدت السيدة فاطمه سري رئيس منظمه ايناكتس مصر انه في عام 2014 قام طلبه الجامعات المصرية المشاركين في برنامج ايناكتس وعددهم ٤٤٠٥ بتنفيذ ١٣٥ مشروع تنموي كان له تأثير مباشر علي حياة ٣٢٦،٠٥٦ مواطن مصري.
 
كما شكرت السيد فاطمة سري شركه موبينيل وتخص بالذكر Mobinil Youth Foundation لدعمها المستمر للمنظمة من اجل تنميه مهارات طلبه الجامعات المصرية والعمل علي مراعاه العوامل الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في كل المشاريع التنموية التي سيتم تنفيذها خلال 2015. ويتم بعد ذلك تقديم المشاريع الي لجنة من الحكام التي تتضمن بعض من موظفي موبينيل خلال شهر يوليو ٢٠١٥.
والجدير بالذكر ان البرنامج الذي ترعاه موبينيل مع منظمة ايناكتس مصر يساعد علي ربط التعليم بسوق العمل مما يساعد علي رفع المهارات القيادية وريادة الاعمال وروح الفريق بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

مشاركات القراء