شركات التكنولوجيا تقدم دعمها للدورة الثالثة من مؤتمر أوتوديسك الجامعة بدبي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شركات التكنولوجيا تقدم دعمها للدورة الثالثة من مؤتمر أوتوديسك الجامعة بدبي

عبّرت أبرز شركات التكنولوجيا عن دعمها للدورة الثالثة من مؤتمر "أوتوديسك الجامعة بدبي 2014" (Autodesk University Dubai 2014)، التي ستقام بتاريخ 17 ديسمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. ويعدّ مؤتمر "أوتوديسك الجامعة بدبي" الحدث الأبرز على مستوى الشرق الأوسط للتعليم والتواصل لمتخصصي التصميم والهندسة.
ومع مشاركة أبرز شركات التكنولوجيا مثل "لينوفو" (Lenovo) كراعٍ بلاتيني، و"أتش. بي" (HP) و"كانون" (Canon) كراعيين ذهبيين، وديل (Dell) وإنفيديا (Nvidia) و"أيه. جي. أيه كاد" (AGA CAD) كرعاة فضيين، فإن مؤتمر "أوتوديسك الجامعة بدبي" سيعرض المزايا التي توفرها عملية الجمع ما بين برمجيات التصميم القوية والأجهزة المتطورة لتوفير حلول لمشاكل التصميم في القطاعات المختلفة. وسيشتمل هذا الحدث، الذي يستمر ليوم كامل ويهدف إلى توفير منصة للمتخصصين تتيح لهم التعلّم والتواصل والإستكشاف، على ورش عمل تفاعلية وعروض توضيحية وجلسات معرفية، بالإضافة إلى معرض للشركاء.
وقال محمد حليلي، المدير العام لشركة "لينوفو" الخليج والسعودية: "بوصفنا شركة حائزة على العديد من جوائز التصميم العالمية، فإنه يشرفنا المشاركة في دورة هذا العام من مؤتمر "أوتوديسك الجامعة بدبي"، الذي رسّخ مكانته كواحد من أهم الفعاليات بالنسبة لمتخصصي التصميم والمهندسين والمهندسين المعماريين في منطقة الشرق الأوسط. ونتطلع إلى التواصل مع المشاركين في المؤتمر وعرض أحدث إبتكاراتنا، التي يمكنهم الإستفادة منها في العمل على تنفيذ تصاميم رفيعة المستوى".
من جانبها، قالت زينة أحمد، مدير أعمال طباعة التصاميم كبيرة القياس لدى "أتش. بي. الشرق الأوسط": "يؤكد حضورنا لدورة هذا العام من مؤتمر "أوتوديسك الجامعة بدبي" إلتزامنا المتواصل بتزويد قطاع التصميم المزدهر في المنطقة بمحفظتنا المتنوعة من المنتجات والحلول المتطورة. وإلى جانب "أوتوديسك"، نوفر باعتبارنا شركة رائدة على مستوى السوق في مجال الحوسبة والطباعة، حلولاً متكاملة بما في ذلك محطات عمل "أش. بي" عالية الأداء وطابعات "ديزاين جت" (Designjet) الموثوقة، التي تُعدّ طابعات القياسات الكبيرة المفضلة لدى المصممين".
وقال هندريك فيربروغه، مدير التسويق لدى شركة "كانون الشرق الأوسط": "تعتبر فعالية مثل مؤتمر "أوتوديسك الجامعة" فرصة إستراتيجية لجمع متخصصي التصميم والهندسة معاً. ونحن في "كانون" ملتزمون بالعمل عن قرب مع "أوتوديسك" والمساعدة على إدخال مجموعة جديدة من الحلول والتقنيات الطباعية التي ستسهم في تحسين عمليات التصميم ومساعدة المتخصصين في هذا المجال على تحقيق نتائج إستثنائية، بالإضافة إلى تعزيز الإنتاجية والحد من التكاليف التشغيلية".
وبعد النجاح الذي تحقق في النسختين السابقتين، فإنه من المتوقع أن يستقطب المؤتمر هذا العام أكثر من 1000 مشارك من جميع أنحاء المنطقة. وسيشتمل المؤتمر على العديد من الجلسات المتخصصة والمعدّة لمتخصصي التصميم والمهندسين من قطاعات الهندسة المعمارية والإنشاءات والتصنيع والإعلام
والترفيه، حيث سيوفر العديد من فرص التواصل والتعلّم للحاضرين. وسيقوم العديد من كبار عملاء "أوتوديسك" بتقديم مشاريعهم التي استخدموا فيها أدوات التصميم لمعالجة تحديات الأعمال التي واجهتهم. كما ستتاح لمجموعة مختارة من الحضور فرصة الحصول على شهادات مجانية مثل "أوتوديسك ريفيت آركيتكشر" (Autodesk Revit Architecture) و"أوتوديسك أوتوكاد سيفل ثري دي" (Autodesk AutoCAD Civil 3D) و"أوتوكاد" (AutoCAD) و"أوتوديسك ثري دي ماكس" (Autodesk 3D Max) و"أوتوديسك إنفينتر بروفيشنال" (Autodesk Inventor® Professional).

مشاركات القراء