سامسونج تكشف الستار عن الجيل القادم من سماعات الصوت Multiroom

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سامسونج تكشف الستار عن الجيل القادم من سماعات الصوت   Multiroom

أما "بارتي بلاي" فتتيح للمستخدمين تشغيل نفس الأغنية على أكثر من مكبر صوت وبالمقابل تتيح "سينجل بلاي" بتشغيل أغنية واحدة على سماعة واحدة و"زون بلاي" فهي مخصصة لتشغيل أغاني مختلفة على سماعات مختلفة بالإضافة إلى تكرار تشغيل إحدى الأغاني في غرفة المعيشة ومتابعة سماع باقي الألبوم في المطبخ.
كما تم تصميم نظام الصوت Wireless Audio Multiroom لتشغيل الموسيقى بواسطة الهواتف الذكية عبر تطبيقات "Shape™ App" من سامسونج حيث أصبحت عملية الربط معها حالياً أسهل من أي وقت مضى بفضل شبكة الـ NFC. فبمجرد النقر على الأغاني الموجودة في الهاتف الذكي سيتم تشغيلها مباشرةً عبر نظام الصوت Wireless Audio Multiroom، مما يوفر للمستخدمين اتصالاً مباشراً بمكتباتهم الصوتية خالٍ من أي عقبات أو تشويش.

سامسونج للإلكترونيات تفوز بـ 36 جائزة من جوائز CES للإبداع وصديقة البيئة

أعلنت سامسونج، الشركة الرائدة في صناعة الإلكترونيات وأشباه الموصلات والاتصالات، عن فوزها بـ 36 جائزة مرموقة في الابتكار ضمن جوائز المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين (CES) لعام 2015 . يعد معرض CES من أكبر المعارض العالمية المتخصصة في إلكترونيات المستهلكين، وتقيمه مؤسسة Consumer Electronics Association® (CEA) ، حيث فازت سامسونج بـ 12 جائزة إضافية أكثر من الجوائز التي فازت بها العام الماضي.

وقد توجت سامسونج تفوقها التكنولوجي بالفوز باثنين من جوائز الإبداع التكنولوجي و4 جوائز لأفضل تصميم صديق للبيئة ضمن 36 جائزة من جوائز معرض CES لعام 2015. قامت لجنة تحكيم من كبار المصممين والمهندسين والإعلاميين بتقييم المنتجات المشاركة في جوائز CES للإبداع، تقديراً للتصميمات المتميزة والمنتجات الإلكترونية الحديثة في 29 فئة مختلفة.

وتعليقاً على تلك الجوائز الرفيعة، قال جريجوري لي ـ الرئيس التنفيذي لسامسونج للإلكترونيات شمال أفريقيا "تواصل سامسونج تقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائها حول العالم، من خلال طرح أفضل المنتجات المتطورة في فئات عديدة من إلكترونيات المستهلكين. لذا نفخر هذا العام بالتكريم الكبير والجوائز المتميزة التي منحنا إياها معرض CES الذي تنظمه مؤسسة CEA كل عام، والذي يُعد تقديراً رفيع المستوى لالتزامنا المتواصل بالإبداع والابتكار والتميز في مجال الإلكترونيات، ونتطلع بشغف لعرض أحدث انجازاتنا في معرض CES لعام 2015"

وتشمل منتجات سامسونج الفائزة بالجوائز 10 فئات مختلفة، وهي التليفزيونات وشاشات المراقبة والهواتف المحمولة، ومنها هواتف Samsung Galaxy Note Edge و Galaxy Note 4 و Galaxy S 5، وكذلك المنتجات التكنولوجية التي يمكن ارتداؤها مثل سامسونج Gear S وأجهزة التابلت وتشمل Galaxy Tab S بحجم 10.5 بوصة و8.4 بوصة، وكذلك منتجات التصوير الرقمي مثل كاميراNX1 والطابعات والأجهزة المنزلية وتشمل مجموعة الـ Samsung Chef بتكنولوجيا الـ Virtual Flame ومنتجات الذاكرة المتنقلة مثل Samsung 4GB LPDDR4 Mobile DRAM وسامسونج 850 PRO.

مشاركات القراء