45% نسبة التوسع في مركز خدمة عملاء OSN في مصر تأكيدا على التزامها بالسوق المصري

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تعكس الاستثمارات الضخمة من قبل OSN في تحسين وتوسيع نطاق عمليات خدمة العملاء في مصر، التزايد الكبير على طلبات خدمات التلفزيون المدفوع المتميزة. حيث يشهد مركز خدمة العملاء توسعا كبيرا بنسبة 45% ليضم 200 موظف متخصص في خدمة العملاء، مما يساهم في زيادة مستوى الخدمة وخلق فرص عمل جديدة للشباب المصري. ويعزز هذا النمو التزام الشبكة بمشتركيها في مصر من خلال تطوير استراتيجيات لخدمة العملاء، وتعزيز ولاء المشتركين من خلال تزويدهم بخدمات الدعم الفني في أسرع وقت.

وعقب السيد نيك دي مارزو، الرئيس التنفيذي للعمليات، قائلا: "يلعب مركز الاتصالات دورا حيويا ومهما في تجربة العميل، حيث نؤمن أن الاستثمار المدروس في الموارد البشرية والتقنيات يمنحنا مزايا تنافسية كبيرة ويساهم في التحسين من مستوى الأداء".

"مع انتشار خدمات التلفزيون المدفوع وزيادة كمية الاتصالات التي يتلقاها مركز خدمة العملاء، كان لابد لنا من الاستثمار في توسيع وتطوير مركز خدمة العملاء، حيث تقدم مصر الفرصة المثالية لتشكل محورا لخدمة عملاء OSN في المنطقة نظرا للنمو المتواصل في قطاع خدمة العملاء وازدهاره، بالإضافة إلى قاعدة العملاء المتنامية، وتوفير قاعدة صلبة لتوسيع وتطوير استثماراتنا بشكل كامل في السوق المصري"

وتقع مراكز خدمة عملاء OSN في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر، وهي تعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع. وتتنوع الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء لتشمل تقديم خدمات الدعم الفني والإجابة على كافة استفسارات العملاء، وتوفير المعلومات الخاصة بدفع الفواتير والاشتراكات والمبيعات عبر التليفون.

وتشير أحد التقارير الصادرة من شركة IHS التقنية مؤخرا، *إلى نمو هائل في قطاع التلفزيون المدفوع في عام 2013، يشابه نموه على مدى الثمان سنوات السابقة من أصل العشر سنوات الأخيرة. ووصل عدد المشتركين في خدمات التلفزيون المدفوع إلى 4.35 مليون مشترك (9.4% من العائلات في المنطقة). وبينما حققت الامارات أعلى معدلات الانتشار بنسبة 85%، أحرزت مصر أقل معدلات الانتشار بنسبة 2.4%، بالرغم من التعداد السكاني المرتفع، ويشير ذلك إلى الإمكانيات الكبير التي يتمتع بها السوق المصري للنمو والحاجة إلى شبكات تلفزيونية لأخذ زمام المبادرة لتطوير البنية التحتية والخدمات الكافية لتغذية هذا النمو.

وتلتزم OSN بأعلى معايير التميز والريادة في إدارة مراكز خدمة العملاء في الشرق الأوسط، حيث حصدت أربعة جوائز رفيعة ضمن جوائز مراكز الاتصالات في الشرق الأوسط، منها جائزة أفضل مركز اتصالات كبير، وجائزة Best Win-Back بما يعكس التزام الشركة بالابتكار والتطوير في استراتيجيات خدمة العملاء، وتعزيز ولاء المشتركين والحفاظ على المشتركين.

مشاركات القراء