 وسط حضوو 96 الف زائر والاجماع على دوره فى استعادة انتعاش السوق :

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

	وسط حضوو 96 الف زائر والاجماع على دوره فى استعادة انتعاش السوق :

منطقة الشوبر..تدعم نجاحCairo ICT 2014 "" فى ماراثون التنمية التكنولوجية
الشباب : تنوع العروض.. والدعاية الترويجى ..قوة التنظيم أهم مزايا جناح البيع المباشر ومطلوب زيادتها
الشركات : السحوبات اليوميه ..والتخفيضات السعريه المغرية نجحت فى كسب ثقة زوار المعرض
كتبت : محمد عادل - رغدة محمد

دورة جديدة من معرض و مؤتمر Cairo ICT 2014 "" لملمت أوراقها بعد ان حملت العديد من المزايا و المفاجات لزوار المعرض و تركت فى اذهانهم تطلعات لمزيد من الخدمات خلال العام القادم خاصة مع نمو عدد زوار الدورة الاخيرة بنحو 35 % مقارنة بالعام الماضي اذ وصل عدد زوار المعرض الى 96.1 ألف زائر خلال ايام المعرض الاربعة ، بواقع 24.5 ألف في اليوم الاول و 28.6 ألف في اليوم الثاني و 18.4 الف في اليوم الثالث و 24.6 في اليوم الرابع .

واجمع الزوار لمنطقة جناح التسوق والبيع المباشر للجمهور ، التى اقيمت بداخل المعرض ، على أن المنتجات المتنوعة والدعاية الترويجية بجانب العروض السعرية القوية شكلت أحد ابرز عناصر الجذب للجمهور والراغبية فى اقتناء العديد من الاجهزة الالكترونية واجهزة الكمبوتر والهواتف المحمولة بجانب التعرف على احدث التقنيات الحديثة و اكتشاف عالم جديد من الخدمات يناسب كل شرائح المجتمع.

" عالم رقمى " قامت باستطلاع اراء جمهور الزائرين لمنطقة التسوق المباشر للتعرف على أراءهم ورصد مقترحاتهم فى المعرض.
• قوة التنظيم

فى البداية اكدت نورهان حمدي احدي الزائرات انها سعيده للغايه بقوه تنظيم المعرض وسهوله الوصول لجناح البيع وانها وجدت في هذا الجناح تخفيضات قويه جدا جعلتها تشتري العديد من الاجهزه الالكترونيه التي كانت بحاجه اليها الامر الذي اتفقت فيه معها مهيتاب نادر معربه عن مدي قوه الاعلانات الترويجيه للمعرض وان هذه الاعلانات الدعائيه هي التي شجعتها علي زياره معرض "كايرو اى سى تى" للمره الاولي.
وحول التنظيم اكد احمد المصري ان تنظيم المعرض جيد للغايه و هناك تطور عن العام الماضى فى طريقة العرض و تقسيم المنتجات كما ان جناح التسوق اضاف الى المعرض وزار جدد من الشباب والراغبين فى التعرف على احدث المنتجات والمقارنة بينهم فى مكان واحد لاتخاذ قرار نهائى بالشراء .

كما اعربت مريان نادر عن مدي سعادتها بزيارتها هي وابنتها للمعرض للمره الاولي وانها لم تكن تتوقع وجود هذا العدد الكبير من الشركات وتلك العروض المغريه فى جناح التسوق وان كانت تطالب بان يمتد الجناج لجميع الاجهزة الالكترونية وخاصة شاشات العرض وأجهزة الالعاب الالكترونية كما ان السحوبات التى تمت خلال منطقة التسوق المباشر شكلت حافزا وعنصر تشويق لجمهور الزائرين .

• تنوع المعروض
فى حين اكدت نوران عبد المنعم طالبة الهندسة ان جناح البيع مذهل هذا العام وبة تنوع كبير من خلال الكثير من الشركات مشيرة الى انها تحرص كل عام على زيارة جناح البيع المباشر للاستفادة من العروض كطالبة هندسة تجد ضالتها المنشودة فى هذا المعرض .

أضافت المعرض شهد تقديم احدث التكنولوجيات الحديثة من اجهزة الاب توب و الموبايل و التى تم عرضها داخل الاجنحة بالاضافة للتقنيات الحديثة فى مجال الاتصالات .

ومن جهته اشار عمرو عرفة طالب الحاسبات و نظم المعلومات ان المعرض شهد عروض شيقة من جانب الشركات لاقوى تقنيات الاتصالات كما شهد جناح البيع حالة من الجذب للعروض التى قدمته الشركات خاصة تلك العاملة فى مجال البيع عن طريق الانترنت .

التسوق الالكترونى
اشار تامر جلال مدير تسويق شركه "جوميا " مصر للتجاره الالكترونيه ان جناح التسوق بالمعرض هذا العام شهد اقبالا كبير من الجمهور ، وذلك فى اطار زيارة عدد زوار قاعات المعرض ، لاسيما خلال اليومين الثالث والرابع للمعرض .

وعن العروض والخصومات التي تقدمها "جوميا" خلال المعرض اوضح ان "جوميا " أتاحت لزوار "كايرو اي سي تي " تجربه التسوق الالكتروني في المعرض من خلال توفير استراحات توجد بها اجهزه تابلت ونشرح للزائر المنتجات الموجوده علي موقعنا ويقوم بالضغط علي المنتج الذي يريد شراءه وقدمنا عليه خصم 200 جنيه وفي اخر يوم في المعرض اخر شخص قام بالشراء باكبر قيمه ربح مع "جوميا " جهاز تليفون " اي فون 6 " مجانا .
تقنيات جديدة

اما سعيد الحسيني مدير مبيعات شركه " كانون " اكد ان شركته تقدم خصومات متميزه داخل المعرض حيث نقدم خصم 25% علي كل منتجاتنا خلال فتره المعرض لانها مناسبة سنوية لتقديم خدمات للجمهور و عرض احدث التقنيات لهم فى اكبر تجمع لشركات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات كما ان الشباب هم الفئة الاكبر فى التردد على المعرض و الاستفادة من العروض .

مشاركات القراء