"الاتصالات السعودية" تستعين بخبرات "جونيبر نتووركس" في مجال إدارة الشبكات لتحسين خدماتها

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"الاتصالات السعودية" تستعين بخبرات "جونيبر نتووركس" في مجال إدارة الشبكات لتحسين

استعانت شركة الاتصالات السعودية بخبرات "جونيبر نتووركس" في مجال إدارة وتشغيل والدعم الفني للبنية التحتية للشبكة الذكية من جونيبر والتي تطبقها شركة الاتصالات السعودية، وتتضمن الخدمات الجديدة المقدمة دعماً لوجستياً للحالات الحرجة وخدمات متطورة واحترافية وتعليمية ودعماً فنياً مكثفاً.
وقد ساهمت توسعات شركة الاتصالات السعودية في الأسواق الإقليمية والدولية مثل مملكة البحرين والهند والكويت وماليزيا وجنوب أفريقيا وتركيا، في تمكين الشركة من تقديم خدماتها لعدد ضخم من المشتركين، وتأسيس شبكة متنوعة من الشركات الاستثمارية. وستوفر خدمات إدارة الشبكات من جونيبر لشركة الاتصالات السعودية القدرة على زيادة استقرار شبكاتها، وتعزيز عملياتها التشغيلية، فضلاً عن الإسهام في خفض التكاليف بشكل ملحوظ في الوقت الذي يتسارع فيه نمو تدفق البيانات عبر شبكات الشركة.
ويتكون فريق خدمات إدارة الشبكات لدى جونيبر من خبراء هندسة مقيمين، يعملون على تشغيل وصيانة وتعزيز العمليات التشغيلية على شبكات شركة الاتصالات السعودية، وتوفير كافة مستويات الدعم على مدار الساعة وطوال العام. وسيقدم فريق إدارة الشبكات من جونيبر لشركة الاتصالات السعودية الخدمات التالية:
-فريق لوجستي متوفر في المملكة لتوفير الدعم التقني خلال نفس اليوم الذي يتم طلبه فيه، وتقديم الدعم التشغيلي في اليوم التالي، وتوفير خدمة "العودة إلى المصنع" فيما يخص كل أنظمة الشركة عبر مستودعات جونيبر المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة.
-مركز شبكات جونيبر للمساعدة الفنية الذي يركز على تقديم خدمات فنية عبر فريق من المهندسين يمتلك خبرة واسعة فيما يخص هيكل شبكة شركة الاتصالات السعودية، وتصميمها، وتطبيقاتها الحساسة، ويقدم الاستجابة الفورية لكل الحالات بحسب أولويتها، كما يعمل الفريق على تقليص الوقت المطلوب للصيانة، وبالتالي تعزيز استمرارية الأعمال بالنسبة لشركة الاتصالات السعودية وعملائها.
-فريق الخدمات الاحترافية من جونيبر، الذي سيقوم بتنفيذ تقييم دوري وتدقيق شبكة شركة الاتصالات السعودية للحفاظ على أعلى معايير توافر الشبكة.
-خدمات جونيبر التعليمية، التي ستوفر مجموعة واسعة من الخيارات التعليمية لموظفي شركة الاتصالات السعودية، التي ستساعد في الحصول على أقصى استفادة ممكنة من حلول جونيبر المتوفر حالياً لدى الشركة.
ستعمل جونيبر مع الاتصالات السعودية لبناء برنامج تعليمي جامعي مؤسسي يقدم مصادر تعليمية لموظفي الاتصالات السعودية
تطبق شركة الاتصالات السعودية حالياً تقنيات شبكات جونيبر MX Series 3D Universal Edge Routers وSRX 5800 Services Gateways لتوفير أفضل خدمات بروتوكلات الإنترنت في شبكة الهاتف الجوال. وقد ساهمت تلك التقنيات في تمكين الاتصالات السعودية من تطوير شبكاتها لكل بروتكولات الإنترنت العالمية وتوفير أفضل خدمات لمشتركيها.

وقد صرّح المهندس، عبدالله بن عبدالرحمن الزمامي، نائب الرئيس لقطاع الشبكة، شركة الاتصالات السعودية قائلاً:
"اخترنا عرض خدمات إدارة الشبكات من جونيبر بعد عملية مراجعة دقيقة، وذلك لخبرتها وتصميمها على توفير خدمات مبتكرة ونموذج دعم كان الأنسب لمتطلبات عملنا. ونحن على ثقة من أن خبرات جونيبر ستمكننا من تقديم خدمات متميزة للعملاء."
وقال أدريان بيكرينج، نائب الرئيس جونيبر نتووركس، الشرق الأوسط وأفريقيا
"نحن سعداء بتوسيع شراكتنا الطويلة مع شركة الاتصالات السعودية، ونتطلع إلى توفير أعلى مستويات الخدمة التي تقدمها الشركة لقاعدة عملائها المتنامية بأقل التكاليف. ومع خدمات إدارة الشبكات من جونيبر، ستتمكن شركة الاتصالات السعودية من الاستمرار في تطوير أعمالها من خلال الابتكار والتعاون والاستفادة من خبراتنا العميقة فيما يخص البنية التحتية والعمليات التشغيلية والتقنيات المطبقة حالياً لدى الاتصالات السعودية فضلاً عن إدخال تقنيات جديدة."

مشاركات القراء