عبد العزيز يفتتح الملعب الخماسي المطور بمركز شباب الناصرية بالإسكندرية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

عبد العزيز يفتتح الملعب الخماسي المطور بمركز شباب الناصرية بالإسكندرية

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، صباح اليوم الأحد، الملعب الخماسي المطور بالنجيل الصناعى بمركز شباب الناصرية بمحافظة الإسكندرية فى بداية جولته التفقدية لمجموعة من مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة برفقة عدد من قيادات الوزارة .

وتكلف تطوير ملعب كرة القدم بمركز شباب كرموز 500 ألف جنيه شمل تطوير أرضية الملعب بنظام النجيل الصناعى وتزويده بأعمدة الإنارة الكاشفة التى تتيح للشباب ممارسة كرة القدم فى جميع أوقات اليوم، ويأتى تطوير الملعب ضمن مشروع الوزارة لتطوير وإنشاء 1100 ملعب كرة قدم خماسي وقانونى داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية فى جميع المحافظات، والتى تم الانتهاء منهم.

وقام عبد العزيز بتفقد ملاعب المركز من ملعب قانونى نجيل طبيعى، وملعب متعدد الأغراض والمبنى الإداري، وشهد الوزير مجموعة من عروض فى لعبة الكاراتيه قدمها مجموعة من طلائع المركز .

واستمع الوزير لمطالب مجلس إدارة المركز المتعلقة بتنفيذ الأنشطة واحتياجات المركز من تطوير المبنى الإداري وإنشاء وحدات لغرف خلع الملابس وتزويد المركز بصالات للأنشطة الرياضية.

وأكد عبد العزيز على ضرورة تكثيف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية داخل المركز حتى يستفيد منها الأعضاء، بجانب نشاط كرة القدم المتاح لدى المركز، مشيرا إلى قيام الوزارة بتزويد المركز بصالة للألعاب الفردية.

ووافق وزير الشباب والرياضة على تخصيص فوج من أعضاء المركز لزيارة موقع حفر قناة السويس الجديدة فى الفترة المقبلة ضمن أفواج الشباب الذي ترسلهم الوزارة إلى موقع حفر القناة لمشاركة العاملين فى أعمال الحفر.

وأعلن عبد العزيز عن إرسال لجنة من الوزارة فى الأيام القادمة للتفتيش الإداري والمالى على المركز للتحقق من كشوف العضوية.

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز يقوم اليوم بافتتاح أعمال التطوير التى لحقت ببعض مراكز الشباب والأندية بمحافظة الإسكندرية منها افتتاح الملاعب الخماسية المطورة بمراكز شباب القبارى، والعامرية وكرموز، بالإضافة إلى افتتاح الملاعب المطورة بنادى الاتحاد السكندرى والنادى الأوليمبى، وتفقد نادى سبورتنج الرياضي.

مشاركات القراء