"كانون الشرق الأوسط" تؤسس شركة جديدة مع "السلام للتكنولوجيا"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"كانون الشرق الأوسط" تؤسس شركة جديدة مع "السلام للتكنولوجيا"

كشفت شركة "كانون الشرق الأوسط" عن نيتها تأسيس شركة جديدة في قطر مع شركة "السلام للتكنولوجيا"، شريكها الحالي لتوزيع حلول الطباعةوالتصوير. وسوف تسهم الشركة الجديدة في تعزيز حضور "كانون" داخل البلاد وفي المنطقة، فضلاً عن أنها تعكس التزام "كانون" بالعمل بالقرب من العملاء وتلبية احتياجاتهم من خلال تنويع منتجاتها وخدماتها المقدمة. كما ستسهم الشركة الجديدة في تسريع وتيرة نمو "كانون" في السوق القطرية التي تشهد تطوراً سريعاً.

وبمجرد تأسيس الشركة الجديدة سوف تتيحالفرصة للعملاء للحصول على الخدمات اللازمة المتعلقة بالمنتجات بشكل مباشر من "كانون". وسوف تتنوع الحلول المتاحة للسوق ما بين احتياجات الطباعة وحلول المكاتب المدارة من "كانون".

من جهته قال أنوراغ أجراوال، المدير التنفيذي في "كانون الشرق الأوسط": "ما زلنا نواصل جهودنا للاستثمار في تعزيز حضورنا في هذه المنطقة الاستراتيجية المهمة لتحقيق طموحنا وهدفنا المنشود في أن نصبح الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة في الشرق الأوسط. ولا شك أنه بدعم علاقتنا الوثيقة مع ’السلام للتكنولوجيا‘، نحن على قناعة من أن هذه الشراكة الاستراتيجية من شأنها مساعدتنا على أن نكون أكثر قرباً من عملائنا من خلال تعزيز حضورنا في قطر والاستمرار في تقديم منتجات وخدمات متميزة في مجالي التصوير والطباعة".

من ناحيته، قال محمود الديب، المدير التنفيذي لشركة "السلام للتكنولوجيا": "نحن سعداء للغاية بالإمكانات الكبيرة التي ستوفرها الشركة الجديدة مع ’كانون‘، حيث ستساعد عملاءنا حالياً ومستقبلاً على تنمية شركاتهم وأعمالهم من خلال خدمات الدعم المتميزة التي نقدمها قبل وبعد البيع. ولا شك أننا في ظل هذا الكيان الجديد، سوف نتمتع بمكانة أفضل لدعم وتلبية احتياجات عملائنا".

وسوف تواصل "السلام للتكنولوجيا" إدارة علاقات عملاء "كانون" الحاليين في الأشهر القليلة المقبلة خلال الفترة الانتقالية التي يجري فيها تأسيس الشركة الجديدة، التي ستركز على منتجات وحلول التصوير والطباعة، ومن المتوقع أن تبدأ عملها بنهاية عام 2014.

وعقب التطوير الناجح لـ"كانون الإمارات"، التي تمثل العملية المباشرة لـ"كانون الشرق الأوسط" في دولة الإمارات العربية المتحدة، سوف تسمح هذه الخطوة الاستراتيجية لـ"كانون" بتوسيع نطاق المنتجات التي تقدمها في السوق القطرية معتمدة في ذلك على قاعدة العملاء الراسخة لـ"السلام للتكنولوجيا". كما سيضمن الحضور المحلي القوي لـ"السلام للتكنولوجيا" فضلاً عن سجلها الحافل المشهود له بالكفاءة، تقديم المنتجات التكنولوجية المتطورة ذات الجودة العالية المطلوبة عبر جميع القطاعات.

وسوف تزاول الشركة الجديدة عملها من مدينة الدوحة في قطرتحت إدارة "كانون الشرق الأوسط"، التي ستواصل ممارسة دورها كمؤسسة إقليمية للمبيعات لمناطق الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا.

مشاركات القراء