"سيمنس" تزود محطّة السويس لتوليد الكهرباء في مصر بالمعدّات الكهربائية اللازمة لتشغيل المحطة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سيمنس" تزود محطّة السويس لتوليد الكهرباء في مصر بالمعدّات الكهربائية اللازمة لتشغيل المحطة

كشفت شركة " سيمنس " ، المتخصصة في مجال الإلكترونيات والهندسة الكهربائية، والتي تعمل في قطاعات الطاقة، والبنية التحتية، والصناعة، والرعاية الصحية عن فوزها بعقد من شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء (EDEPC) لتوريد وتركيب وتشغيل المكوّنات الكهربائية الرئيسية في محطّة السويس الحرارية لتوليد الكهرباء بمصر.

ويأتي العقد في إطار الخطة القومية لتحديث محطات توليد الكهرباء في مصر. ومن المنتظر تشغيل محطة السويس البخارية الجديدة في شهر يونيو من عام 2016 حيث تعمل المحطة بواسطة البترول وتقع على الساحل الشمالي لخليج السويس على البحر الأحمر.

ومن جهته قال عماد غالي، رئيس قسم توليد الطاقة بشركة "سيمنس "مصر إن إختيارنا من جانب شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء لواحدة من أكبر محطات توليد الكهرباء في مصرهو دليل على ثقة عملائنا في سجل انجازاتنا الحافل والموثوق فيه في قطاع توليد الكهرباء .

أضاف سوق الطاقة في مصر يتطور بشكل ديناميكي ملحوظ، لذا فإن توفير التقنيات التي تتسم بالكفاءة والمرونة قد أصبح ضرورة ملحة أكثر من أي وقت مضى لمواجهة تزايد معدلات الطلب على الطاقة في مصر موضحا يتضمن نطاق عمل شركة سيمنس تجهيز الموقع بالمعدّات الكهربائية الأساسية مثل منظومة الكهرباء غير المنقطعة (UPS) وجميع أنواع الكابلات. علاوة على ذلك، ستتولّى سيمنس مسؤولية تركيب واختبار وتشغيل كافة المعدّات التي توفّرها شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء (EDEPC).

أشار تتميز الحزم الكهربائية التي ستقوم سيمنس بتوفيرها بأنها تلعب دوراً حيوياً في تعزيز مستويات أداء محطة الكهرباء، فضلاً عن قدرتها على تعزيز المرونة والثقة والجاهزية التي تتمتع بها محطة الكهرباء لضمان أعلى مستوى من الكفاءة في عمليات التشغيل.
اكد إن الخبرات المتنوعة التي تتمتع بها سيمنس مقرونة بالمهارة في العنصر البشرية وتواجدنا القوي في السوق المحلي يجلعنا في وضع ممتاز لتمكين مصر من مواجهة أكبر التحديات التي تواجهها في قطاع الكهرباء".
يُشار هنا أن سيمنس تم اختيارها لتشغيل أكبر محطات توليد الكهرباء في الشرق الأوسط، وعلى مدار عقود فإن سيمنس قامت بتزويد التقنيات التي مكنّت القائمين على المحطات من توليد الكهرباء بشكل يتمتع بالكفاءة والثقة والآمان مع ضمان أدني حد من نفقات التشغيل ونفقات الصيانة وذلك على مستوى دورة حياة محطة الكهرباء.

مشاركات القراء