"برولوجيكس" و"آفايا" تنظمان فعالية للمدراء التنفيذيين للمعلومات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"برولوجيكس" و"آفايا" تنظمان فعالية للمدراء التنفيذيين للمعلومات

أعلنت "برولوجيكس" (Prologix)و"آفايا بلاتينوم بارتنرز" (Avaya Platinum Partners) عن استضافتهما لفعالية حول عقد المؤتمرات بواسطة الفيديو والمحمول يوم 30 سبتمبر الجاري في فندق "فارمونت باب البحر" في العاصمة أبوظبي.

وتستقطب نشاطات الفعالية مشاركة حشدٍ من المديرين التنفيذيين للمعلومات ونخبة من صنّاع القرار لدى كبرى الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية والمسؤولين في قطاعات النفط والغاز والصيرفة والضيافة.

وفي بيئات العمل المحمولة اليوم والتي يتم دعمها بواسطة الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة، يتبادر سؤال إلى ذهن مديري الشركات وهو "ما هو مدى إتصال العمالة لديك"؟ أو "كم تنفق على رحلات سفر موظفيك بواسطة الطائرة من وإلى خارج الدولة من أجل عقد لقاءات عمل؟" أو "ما رأيك بموثوقية قدرات وأدوات الإتصال لدى موظفيك المسافرين؟" أو حتى "كم تدفع لمزود الخدمة لاستخدام شبكته؟".

وتوفر حلول عقد المؤتمرات عبر الويب والمؤتمرات الصوتية وعبر الفيديو من "آفايا" الإجابة على كل هذه الأسئلة. وتساهم حلول "آفايا" في تنظيم المؤتمرات عبر مختلف المواقع الجغرافية وتحدها ضمن جدران الغرفة التي تخاطبهم من خلالها. وتمنح هذه الحلول الأشخاص مزيداً من الوقت للتحضير لاجتماعاتهم بدلاً من التركيز على الأمور اللوجستية. كما أنّها تحد بصورة كبيرة من التكاليف التي تدفع لمزود الخدمات وتمنح المؤسسات تحكماً كاملاً بزمام الأمور، حيث يصبح بإمكانها أن تستخدم نظامها وشبكتها الخاصة وحلولها الخاصة بالاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت. كما توفر حلول "آفايا" المتطورة والحديثة مرونة لا تضاهى لتلك المؤسسات التي تعتبر الإتصالات الموحدة ما بين موظفيها المتنقلين أمراً ضرورياً جداً لأعمالها. وتتيح المجموعة الكبيرة من حلول المحمول فرصة للموظفين لكي يتواصلوا بسهولة مع زملائهم وشركائهم وعملائهم.

وسيقام الحدث الخاص بالمديرين التنفيذيين للمعلومات في أبوظبي تحت عنوان "نحن سنهيئ لكم الإتصال - عبر أي جهاز، وفي أي وقت، وأي مكان"، حيث يجسد عنوان الحدث ما تم ذكره في أعلاه.

وسيسلط الحدث الضوء على ريادة "آفايا" في مجال تزويد العملاء بأفضل منصات الإتصالات من حيث الإبتكار. وسيتخلل الحدث عروض حول عقد المؤتمرات بواسطة الفيديو من قبل ممثلي "آفايا" ولمحة حول المحمول والحكومة الإلكترونية من قبل الدكتور عثمان ظافار، مستشار لمجلس إدارة "برلوجيكس". وسيقام على هامش الحدث معرضاً مصغراً لاستعراض هواتف "آفايا" وأجهزتها للتواصل الشبكي وعقد المؤتمرات بواسة الفيديو.

وتسعى "برولوجيكس" من خلال تنظيم هذا الحدث إلى تعزيز حضورها على مستوى المنطقة والتواصل مع حشدٍ من العملاء في قطاع تكنولوجيا المعلومات في أبوظبي وفي الوقت نفسه دعم صلتها بـ "آفايا" لكي يقوما معاً بتوفير حلول وخدمات فريدة وفعالة وعالية الجودة للمستخدمين النهائيين.

مشاركات القراء