عبد الصادق : الأهلي واجه منافس قوي وعنيد وأداء اللاعبين رجولي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

عبد الصادق : الأهلي واجه منافس قوي وعنيد وأداء اللاعبين رجولي

اكد علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة بالنادي الأهلي إنه سعيد بالمستوي و الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون طوال الـ90 دقيقة خلال مواجهة القطن الكاميروني في لقاء امس السبت الذي انتهي بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان لاعب وسط الفريق ..

وأضاف عبد الصادق أنه حرص علي تهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد المباراة بهذا الأداء المميز والنتيجة الي أحرزوها في لقاء القطن والتي اعتبرها عبد الصادق ستكون عنصر مساهم للغاية في تسهيل مهمة العودة بازالة جزء كبير من الضغوط علي اللاعبين .

وأشاد المشرف العام علي الكرة بالأهلي بهذا الأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبون خاصة في مواجهتهم لأرضية الملعب السيئة والرطوبة الموجودة في الجو والرحلة الشاقة من قبل كل ذلك الي جاروا بالاضافة الي منافس قوي وعنيد .

وأكد عبد الصادق أن الأهلي قدم مباراة قوية وكبيرة أمام منافس قوي وعنيد كان يرغب في الثأر من الأهلي بسبب نتيجة الموسم الماضي الا أنه لم يستطع ذلك .

وطالب عبد الصادق اللاعبين بضرورة غلق هذه الصفحة والتركيز في مباراة العودة أمام القطن في القاهرة الأحد المقبل لحسم التأهل بشكل نهائي والمنافسة علي اللقب ..

فيما حرص أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي علي تهنئة اللاعبين بعد المباراة باافوز علي القطن الكاميروني علي ملعبه ووسط جماهيره موجها الشكر لكل لاعبي الأهلي علي هذا الأداء الرجولي ..

وأكد أيوب أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأسباني كارلوس جاريدو قام بدراسة الفريق المنافس جيدا وعمل من أجل هذه المباراة علي مدار أيام مضت للخروج بنتيجة ايجابية وهو ما وفقهم الله في تحقيقه بلقاء اليوم ..

وأشار أيوب إلى أن فريق القطن كان يرغب في الثأر من نتيجة العام الماضي التي حققها الأهلي علي حسابه في نفس الدور ببطولة أبطال الدوري وهو ما جعله منافساً عنيداً وشرسا بالاضافة الي خبرات لاعبيه في النهائيات علي مدار سنوات مضت ..

مؤكدا أن الفرحة لن تأخذ مكان بين الجهاز الفني واللاعبين بشكل كبير نظرا لضرورة الاعداد لمباراة العودة في القاهرة الاسبوع المقبل .

وأوضح أيوب أن التحضير للمباراة بشكل جيد ومنظم وتقسيم المباراة علي فترات كان أهم عوامل مكسب الأهلي في اللقاء اليوم .

وعن لقاء العودة أكد أيوب للموقع الرسمي لناديه أنه لن يكون لقاءا سهلا علي الاطلاق وسيكون في غاية الصعوبة وعلي جميع اللاعبين أن ينسوا نتيجة الذهاب والتركيز في لقاء العودة خاصة أن فريق القطن لن يجد ما يبكي عليه في مباراة العودة .

مشاركات القراء