"دابر إيجيبت" : 28 % نمو مبيعات خلال الربع الأوّل من العام

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"دابر إيجيبت" : 28 % نمو مبيعات خلال الربع الأوّل من العام

دعمت شركة "دابر إيجيبت ليمتد" (Dabur Egypt Limited) المتخصّصة في مجالي العناية الصحية والشخصية في مصر، مكانتها الريادية في السوق المصرية بصفتها أحد أكبر العلامات التجارية الموثوق بها والمعترف بها في المجال، حيث أظهرت أداءً مالياً قوياً مع بداية العام الجاري، مدفوعاً بشكل رئيسي بإرتفاع حجم المبيعات في الشركة بنسبة 28 % خلال الربع الأوّل من العام. وجاءت هذه النتائج الإيجابية بالتزامن مع إعلان مجموعة "دابر إنترناشيونال" التي تندرج تحت مظلتها شركة "دابر إيجيبت ليمتد"، عن نمو حجم مبيعاتها بواقع 18 بالمائة خلال الفترة نفسها.
وإلى ذلك، أفصحت "دابر إيجيبت" عن توقّعات بنمو حجم مبيعاتها الإجماليّة إلى 350 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2014/ 2015، أي بنسبة زيادة قدرها 30 % مقارنةً بالعام المالي الماضي والذي بلغ حينها 265 مليون جنيه. وتعتزم الشركة زيادة هذا الرقم عبر ضخ استثمارات ضخمة في السوق المحلية خلال السنوات الأربع القادمة. وتأتي هذه الخطوة الطموحة في سياق إستراتيجية التوسّع الأفقي للشركة في السوق المصرية التي تعد ثاني أكبر سوق للعلامة التجارية "دابر" من حيث حجم الإستثمار والمبيعات، بعد الهند.
من جهته قال أنوب شارما، مدير عام شركة "دابر إيجيبت ليمتد" شهدت الشركة بداية عام مالي ممتازة، حيث تمكّنا من تحقيق إنجازات ماليّة مهمّة خلال الربع الأوّل من العام، بما يجسّد ملامح الخطة الربعية الرابعة 2012/2016 التي تعمل بها الشركة حالياً للتوسّع والنمو ضمن السوق المصرية وترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع العناية الصحية والشخصية. ولا شك أن الأداء المالي القوي الذي حقّقته الشركة يعد مؤشراً لنجاح هذه الخطة متوسطّة الأمد وما هو إلا دليلاً على إلتزام الشركة بتقديم أعلى معايير الجودة والمصداقية والتنوّع بما يرقى إلى تطلّعات المستهلكين ويتجاوز توقعاتهم."
أضاف ما ساهم أيضاً في نمو حجم المبيعات الإجمالية للشركة في مصر، هو تحسن القدرة الإنتاجية والتشغيلية للشركة عقب إفتتاح مصنعها الجديد الممتد على مساحة 20.5 ألف متر مربع في مصر اضافة عددٍ من خطوط الإنتاج الجديدة أيضاً. وتكتسب السوق المصرية أهميةً خاصةً للشركة على صعيد المبيعات، حيث تستحوذ مجموعة زيوت الشعر "دابر أملا" على نحو 20 بالمائة من سوق زيوت الشعر في الدولة، بينما تستأثر مجموعة العلامة التجارية "فاتيكا" بنحو 40 بالمائة.
ويُذكر أخيراً أن "دابر إيجيبت لميتد" هي شركة تابعة لمجموعة "دابر إنترناشيونال". وبدأت الشركة عملياتها التشغيلية في مصر في عام 1996 في مجال تطوير المنتجات الطبيعية للعناية الصحية والشخصية، بما في ذلك زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والأسنان. كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عددٍ من الأسواق الإقليمية المجاورة في المغرب وبعض دول وسط أفريقيا.

مشاركات القراء