فى انطﻻق الدورى المصرى :فوز الداخلية وحرس الحدود وتعادل بتروجيت مع دجلة والجونة امام الاتحاد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

حقق فريق الداخلية فوزا ثمينا علي المقاولون العرب بهدفين نظيفين في المبارة التي اقيمت بينهما في الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي في الأسبوع الاول من مسابقة الدوري الممتاز .
وأحرز الهدف الاول للداخلية اللاعب محمد الفيومي في الدقيقة 52 من زمن اللقاء , واضاف إمانويل لاعب الداخلية الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة , وبذلك حقق الداخلية أول ثلاث نقاط له فى بطولة الدورى بينما خرج المقاولون من المباراة بلا أي نقاط .
وفي مبارة أخري , حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى حرس الحدود الفوز الأول له فى بطولة الدورى الممتاز بتغلبه على الأسيوطى سبورت بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم “الاثنين” باستاد المكس بالإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدورى .
تقدم اللاعب محمود مبارك لحرس الحدود مسجلا أول هدف فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم فى الدقيقة 11 من الشوط الأول , وأضاف زميله أحمد حسن مكى الهدف الثانى فى الدقيقة 27 من الشوط الثانى , وسجل هدف الأسيوطى سبورت اللاعب وائل على فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى .
بهذه النتيجة حصد فريق حرس الحدود أول 3 نقاط له فى بطولة الدورى هذا الموسم , بينما خرج افريق الأسيوطى سبورت الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة بلا رصيد من النقاط .
وتعادل كل من بتروجيت مع وادي داجلة في اللقاء الذي أقيم بينهما في استاد الجيش الثالث بالسويس .
وتقدم محمد شعرواي لبتروجيت في الدقيقة 42 من زمن اللقاء , ونجح وادي دجلة في ادراك التعادل عن طريق لاعبه محمد الحصري في الدقيقة 67 من ضربة جزاء .
وبذلك اقتسم كل فريق نقطة في افتتاح مبارياتهما بالدوري الممتاز لكرة القدم .
كما تعادل فريق الجونة مع ضيفه الاتحاد السكندرى بدون أهداف فى المباراة التى جمعت بينهما وفى استاد الجونة بالغردقة , فى الأسبوع الأول لبطولة الدورى الممتاز , ليحصد كل فريق نقطة وحيدة فى انطلاقة مبارياتهما فى الدورى الممتاز موسم 2014 – 2015

مشاركات القراء