الدورى المصرى : 3 مواجهات ملتهبة "بدون جمهور ".. ودربي القناة “الأهم”

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تتواصل اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة الأولى من الدورى المصري الممتاز في نسخته الجديدة 2014- 2015 بثلاث مواجهات مرتقبة بدون جماهير لدواعٍ أمنية.. تجمع بين مصر المقاصة والرجاء ويلتقي سموحة وصيف الأهلى فى النسخة الماضية مع الصاعد حديثا ألعاب دمنهور وتقام المواجهتان في الرابعة والربع عصرا.. بينما تختتم الجولة الأولى فى السابعة مساء بلقاء ديربي القناة الذى يجمع المصري بالإسماعيلي.
وكانت الجولة الأولى للدورى قد انطلقت بخمس مواجهات.. حيث فاز طلائع الجيش على الوافد الجديد النصر بخماسية نظيفية .. كما فاز الداخلية على المقاولون العرب بثنائية نظيفة وكذلك فاز حرس الحدود على الصاعد حديثا الأسيوطي 2-1 .. بينما تعادل كل من بتروجت ووادى دجلة 1-1.. كما تعادل سلبيا الجونة والاتحاد السكندري.
فعلى ملعب الفيوم يخوض مصر المقاصة بقيادة مدربه الجديد ايهاب جلال مواجهة مثيرة أمام الرجاء الذى قدم مباريات مفاجئة فى الموسم الماضى مع مدربه الجديد أيضا محمد عبدالسميع.. كما يستدرج سموحة بقيادة مديره الفنى الأفضل فى الموسم الماضى حمادة صدقي صاحب المركز الثاني فى الدورى السابق دمنهور بقيادة مدربه الدكتور أحمد عاشور في مواجهة لن تخلو من المفاجآت.
وفي دربي القناة يواجه المصري بقيادة مدربه طارق يحيى صاحب الملعب بالاسماعيلية الدراويش بقيادة برازيلية لريكاردو في أقوى لقاءات المرحلة الأولى لغياب الأهلى والزمالك اللذين تأجلت مواجهتيهما مع الشرطة وانبي على الترتيب بسبب السوبر المصرية التى اقيمت قبل يومين وتوج بها الأحمر بركلات الترجيح 5-4.
واستعدت الفرق الستة لمواجهات اليوم بمباريات ودية عديدة وان كان دربي القناة هو الذى سيستحوذ على المتابعة الأكبر كونها ستكون الأولى للمصري خارج استاد السويس الذى احتضن مواجهاته فى الدورى الماضى .

مشاركات القراء