"جيتكس شوبر 2014"،: مشاركة متجددة من أسماء لامعة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية.

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تمثل الدورة المرتقبة من معرض "جيتكس شوبر" فرصة ذهبية للباحثين عن أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب المحمولة واللوحية والتلفزيونات والأجهزة المنزلية وكل ما يتعلق بعالم الإلكترونيات، حيث ستبدأ فعاليات المعرض في الـ 27 من شهر سبتمبر لغاية الـ 4 من شهر أكتوبر المقبلين بمركز دبي التجاري العالمي.

سيشهد "جيتكس شوبر 2014"، مشاركة متجددة من أسماء لامعة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية بينها بوز وتوشيبا ودل وجاكيس للإلكترونيات وجمبو للإلكترونيات وسامسونج وشرف دي جي ولينوفو وماكس للإلكترونيات وهيوليت باكرد و050 تليكوم.

وسيكون الزوار والمتسوقون، مرة أخرى هذا العام، على موعد مع هدايا وجوائز بملايين الدراهم، بينها سيارة هوندا أكورد من الإصدار الخاص يومياً على مدى أيام المعرض الثمانية، والتي يدخل زوار المعرض في سحب يومي عليها عند شراء تذكرة الدخول لقاء 30 درهماً.

ومن أهم العروض المعلن عنها حتى الآن:

تمنح شركة "نيكون" في "جيتكس شوبر" عشرة زوار محظوظين يومياً عشر كاميرات قيمة كل منها 1,500 درهم، من خلال سحب "زُر واربح" اليومي، إلى جانب عشر كاميرات من نوع كاميرات العدسة الأحادية المنعكسة الرقمية (DSLR) يومياً عبر سحب "امسح واربح" اليومي. كما ستتيح "نيكون" لزبائنها من زوار المعرض فرصة فريدة لتعلّم مبادئ التصوير الفوتوغرافي.

من جانبها، تُواصل جمبو للإلكترونيات مشاركتها السنوية في "جيتكس شوبر" منذ انطلاقته الأولى، لتعرض أحدث الأجهزة وأفضلها.

وتشارك مجدداً في المعرض الشركة الهندية الشهيرة في الإلكترونيات الاستهلاكية، "فيديوكون"، مقدمة لزبائنها خصومات تصل إلى 45 بالمائة، بحسب ما أكّد سانديبان باسو، مدير تطوير أعمال الشركة في دولة الإمارات، الذي قال إن الشركة ستقدم هدية قيمتها 250 درهماً مع خدمة التوصيل المجاني إلى الهند لكل من يشتري من أبناء الجالية الهندية جهاز تلفزيون LED أو أياً من الأجهزة المنزلية التي ستباع في المعرض، مضيفاً أن من يشتري من الزبائن أجهزة محلية كالهواتف المتحركة سيحصل على هدية قيمتها 150 درهماً. وكشف باسو عن أن شركته ستقيم مسابقة بطابع من المرح وتتمثل بطرح أسئلة سريعة كل ساعة على جمهور الحدث تقدّم للرابحين فيها كثيراً من الجوائز.

ومن المقرر أن يشهد "جيتكس شوبر" هذا العام طرح عدد من المنتجات الجديدة للمرة الأولى للجمهور، بينها نظام الإعلام المنزلي "إتش دي شَتل برو" من شركة "إتش دي وِزارد"، وجهاز "ديجيتايزر ديسكتوب" للمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد من شركة "ميكر بوت"، وحواسيب لوحية من "دِل" تعمل بنظام التشغيل "أندرويد".

والجدير بالذكر أن المعرض سيفتح أبوابه يومياً بين الساعة الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة ليلاً، وسوف تباع التذاكر بسعر 30 درهماً في عدد من محطات "إمارات" وفي موقع إقامة الحدث، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

مشاركات القراء