المجموعة الإعلامية الدولية تفتتح أكاديمية جديدة للتدريب

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أطلقت المجموعة الإعلامية الدولية، الشركة المتخصصة في مجال أنظمة الحلول المدمجة عن أنها افتتاحها في شهر سبتمبر القادم أكاديمية جديدة للتدريب في مدينة استديو دبي، والتي ستعمل من خلالها على مساعدة المختصين والمهنيين في عالم البث التلفزيوني على سد الفجوة بين البنية التحتية التقليدية للبث التلفزيوني وبين تكنولوجيا المعلومات عن طريق تقديم دورات تدريبية متخصصة.
وسيرأس الأكاديمية جو ماكواري، وهو اختصاصي تدريب حاصل على اعتماد ACSR انضم حديثاً الى المجموعة من شركة Avid Technology Europe. وستؤمن أكاديمية التدريب الجديدة فرص تعليمية مميزة لقطاع البث التلفزيوني المزدهر في منطقة الشرق الاوسط، كما ستمنح المهندسين والمهنيين في هذا القطاع فرصة الوصول الى مجموعة واسعة من الدورات التدريبية التي تركز على الأنظمة التقنية والتشغيلية وعلى استخدام التكنولوجيا الحديثة بأكثر الطرق فعالية.
وقال جون آسليت، المدير العام للمجموعة: "إن المجموعة الإعلامية الدولية في مكانة مثالية لتقديم دورات تدريبية عالية التخصص يحتاجها قطاع البث التلفزيوني في المنطقة كونها شركة حائزة على جوائز عالمية وتملك معرفة عميقة بالبنية التحتية للبث التلفزيوني وتكنولوجيا المعلومات، إضافة الى علاقاتها الطويلة الأمد مع العديد من أهم المصنعين في هذا القطاع. إن التكنولوجيا تتطور بشكل سريع، وتستفيد شركات البث التلفزيوني التي تبقى على إطلاع على هذه التطورات بشكل كبير وخاصة من ناحية توفير الوقت والابتكار."
وستضم أكاديمية التدريب الجديدة قاعات دراسية وصالة للطلاب وقاعات للمؤتمرات متعددة الاستخدامات، إضافة الى غرفة أجهزة مركزيةلبناء واختبار وتقييم المشاريع. وستقدم الأكاديمية دورات تدريبية صباحية ومسائية تشمل تدريبات تقنية متعلقة بمشاريع العملاء الحاليين ودورات عامة. كما يمكن للأكاديمية أن توفر استشارات أو تصميم سير العمل أما في مركز الأكاديمية أو في مرافق العملاء عند الضرورة.

وقال جو ماكواري: "إضافة الى الدورات التدريبية على جميع حلول Avid، نوفر أيضاً دورات "Cisco Networking Boot Camp" لمهندسي البث والتي ستقام من الخامس الى التاسع من شهر أكتوبر القادم. وسيتم تقديم هذه الدورة من قبل جيم وايت الحاصل على اعتماد تدريب من "Cisco" والذي يملك خبرة واسعة في بناء شبكات خاصة للقنوات التلفزيونية. وتغطي الدورة الأجزاء الرئيسية من منهاج "Cisco Certified Network Associate" مع بعض التعديلات التي تعزز من المحتوى لتلبية حاجات قطاع البث التلفزيوني الحالية."
جدير بالذكر أن الأكاديمية تعمل حالياً مع الرابطة الدولية لمصنعي قطاع البث لتقديم دوراتها الأساسية، إضافة الى تقديم تدريب معتمد للعديد من المصنعين في قطاع البث التلفزيوني.

مشاركات القراء