"إبيكور" توقع أربع اتفاقيات مع شركاء توزيع جدد في أفريقيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إبيكور" توقع أربع اتفاقيات مع شركاء توزيع جدد في أفريقيا

كشفت "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن توقيعها أربع اتفاقيات مع شركاء جدد في أفريقيا وذلك في إطار استراتيجيتها الجديدة لقنوات التوزيع التي تواصل زخمها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وتضم قائمة الشركاء الجدد كلاً من "غلينكو كونسلتنغ" (Glenco Consulting) في جنوب أفريقيا؛ و"إنوفيتف أبس" (Innovative Apps) في شرق وجنوب أفريقيا؛ و"فيذرلاين ريسورسيس" (Featherline Resources) في نيجيريا؛ "بيتز آي. تي. كونسلتنغ" (Bitz IT Consulting) في كينيا وجمهورية أرض الصومال. ويستفيد أعضاء شبكة شركاء "إبيكور" من هوامش الربح الجيدة والدعم الكامل لدورة المبيعات والتنفيذ، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية والفنية وتلك المتعلقة بتطوير الأعمال.
وتم تصميم حلول "إبيكور" لتوفير عوائد سريعة على الاستثمار في التكنولوجيا بالنسبة للعملاء مع الحفاظ على واحد من أدنى التكاليف الإجمالية للملكية في هذا القطاع. وتعتبر هذه الحلول الرائدة، بالإضافة لقدرات الدعم والتنفيذ، لا مثيل لها وهي تعد كذلك عروضاً مغرية لتجار التجزئة.
ومن جهته قال زيد جلينيستور، رئيس مجلس إدارة "غلينكو كونسلتنج": "مع الإنخفاض المطرد في مبيعات تطبيقات الفئة الأولى الأكثر كلفة في جنوب أفريقيا، قمنا بتغيير استراتيجيتنا المؤسسية لنصبح إحدى الشركات الرائدة على مستوى السوق من خلال حلول تخطيط موارد المؤسسات ذات الأسعار المعقولة والتي نعتقد بأنها مطلوبة بشدة في سوق جنوب أفريقيا. وقمنا باختيار "إبيكور" بسبب حلولها القوية والقيمة التي توفرها هذه الحلول مقابل المال المستثمر فيها والتي أحياناً تتجاوز القدرة الوظيفية الموجودة في حلول الفئة الأولى".
من جهته، قال جيمس نغانغا، مدير عام "بيتز آي. تي. كونسلتنج": "نركز على الحلول والتقنيات المؤسسية الشاملة التي تلعب دوراً استراتيجياً في تحسين تنافسية المؤسسة وكفاءتها وفعاليتها. ومع توسع أعمالنا، يزداد طلب العملاء على نظم تخطيط موارد المؤسسات التي أثبتت جدارتها. ويعتبر "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" الحل المثالي لعملائنا نظراً لتبسيطه العمليات المحددة للقطاعات التي نخدمها إلى جانب توفيره الاستقرار والقدرة الوظيفية والأداء الرفيع".
وقال آندي إيمافيدون، مدير عام شركة "فيذرلاين ريسورسيس": "من المتوقع أن يشهد سوق حلول تخطيط موارد المؤسسات نمواً مع سعي الشركات متوسطة الحجم والجهات الحكومية إلى تحسين كفاءتها من خلال تبنيها لحلول برمجيات سير العمل المبتكرة وذات التقنيات المتطورة. وتعتبر حلول "إبيكور" مثالية لتلبية متطلبات هذا السوق، حيث إنها توفر انخفاضاً في التكلفة الإجمالية للملكية، ما يجعلها خياراً مفضلاً للغاية من جانب متخذي القرار المحنكين".
وقال جوهاني مارايس، مدير قنوات التوزيع لشركة "إبيكور" في أفريقيا: "تم تصميم الحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" بحيث يوفر المرونة الشاملة وسهولة الاستخدام والسرعة اللازمة في دعم التكامل ما بين التطبيقات والتعاون على مستوى العمل. وتعتبر هذه الأمور هامة لتمكين إيصال المعلومات إلى مختلف أنحاء الشركة. وبخلاف بعض منافسينا، فإننا لا نرغب بوجود قناة توزيع كبيرة مع تجار تجزئة ينافسون بعضهم البعض، حيث إننا نقدم شراكات حقيقية، غالباً مع نوع من التخصص، وربما تكون هذه الشراكات لمجال أو قطاع معين أو لتغطية مناطق جغرافية محددة".
ويركز برنامج عقد الشراكات على الشركاء الذين لديهم تجربة فيما يتعلق بحلول تخطيط موارد المؤسسات، وعادة مع النظم الكبيرة مثل "ساب" (SAP) و"أوراكل" (Oracle) و"إنفور" (Infor) أو بعض حلول "مايكروسوفت" (Microsoft).

ومن ناحيته قال نيشي شارما، مدير شركة "إنوفيتف آبس": "توفر "إبيكور" مجموعة واسعة من الحلول المخصصة للأعمال والتي يمكن لفريقنا المؤهل أن يطبقها في مدة زمنية قصيرة. وسيمنحنا الدعم الذي سنتلقاه من "إبيكور" إلى جانب الطبيعة المرنة والمتكاملة للحل، ثقة تامة بأنه يمكننا تنفيذ المشاريع صغيرة وواسعة النطاق".
ويختار الشركاء حول العالم التعاون مع "إبيكور" نظراً لمرونة وتنافسية منتجاتها وكذلك تصنيفها كشركة ذات رؤية من قبل "غارتنر" (Gartner) وذلك ضمن تقريرها "ماجيك كوادرانت" (Magic Quadrant) للحلول المتكاملة لتخطيط موارد المؤسسات المخصصة لشركات السوق المتوسطة.
وأضاف مارايس: "يساعد برنامج التمكين الشامل والمنظم الذي نعتمده، شركائنا على تحديد واقتناص الفرص المناسبة وتوفير مستوى عال من الخدمات للعملاء من أجل تنمية أعمالهم، ما يسهم بدوره في توسيع انتشارنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".
ومن خلال الإنضمام إلى شبكة شركاء "إبيكور"، يمكن للشركاء الحصول على ميزة تنافسية من خلال:
- زيادة الربحية من خلال الفوز بمشاريع على مستوى المؤسسة مع هوامش ربح معدة لزيادة الأرباح.
- كسب المزيد من الأعمال من خلال توفير مجموعة متكاملة من البرمجيات المؤسسية الشاملة المصممة لقطاعات معينة.
- تحسين عوائد الخدمات الاحترافية من خلال الاستفادة من منهجية التنفيذ "إبيكور سيغنتشر" وأدوات التخصيص.
- الحصول على عوائد الاستشارة المستمرة من مبيعات البرمجيات الملحقة وتحديث المنتجات.
- الحصول على مساعدة الخبراء وجذب العملاء المحتملين من خلال الوصول المباشر إلى الموارد من أقسام المبيعات والاستشارات والتسويق والدعم في "إبيكور".

مشاركات القراء