"إبيكور" تزود "مجموعة تومسون" بالجيل الجديد من حل تخطيط موارد المؤسسات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إبيكور" تزود "مجموعة تومسون" بالجيل الجديد من حل تخطيط موارد المؤسسات

أعلنت "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن اختيارها لنشر الجيل الجديد من حل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" (Epicor ERP) في مجموعة شركات "تومسون" (Thomsun Group).
وتمتلك "مجموعة تومسون" مصالح تجارية في مختلف القطاعات، بما في ذلك الإلكترونيات والكهرميكانيكا والآلات الموسيقية والتعليم والطباعة والنشر وحلول ما قبل الطباعة والعرض وتوريد وتجهيز الأغذية والمخابز والأثاث والخدمات اللوجستية. ووقع اختيار "مجموعة تومسون" على الحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" نظراً لقدرته الوظيفية المتطورة وسهولة استخدامه الكبيرة.
وسيتم تطبيق الحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" مبدئياً في شركة "إيست فيش" (East Fish)، التي تمتلكها "مجموعة تومسون" وتعمل في مجال تجهيز الأغذية، حيث سيلي ذلك تطبيق هذا الحل في شركات أخرى تابعة للمجموعة. وسيقوم الحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" بمكاملة كافة أعمال الشركات التابعة وتعزيز معدلات إنتاجيتها وكفاءتها وتقديم تقارير وتحليلات مفصلة لتحسين عملية اتخاذ القرار.
وقال ساجو توماس، مدير عام مجموعة شركات "تومسون": "تشكل إدارة الموارد تحدياً للشركات متعددة الأعمال كشركتنا والتي ينبغي عليها تلبية متطلبات شرائح مختلفة من العملاء والامتثال في نفس الوقت للمعايير التشغيلية للقطاعات المختلفة. وبعد قيامنا بعملية تقييم دقيقة، قررنا بأن "إبيكور" يمكن أن تدعم كافة الوظائف التي نحتاجها لتحقيق التزامنا المتمثل بإضافة قيمة لعملائنا من خلال المنتجات والخدمات ذات النوعية العالية".
من جانبه، قال جواد صقلي، نائب الرئيس الإقليمي لشركة "إبيكور" في منطقة الشرق الأوسط: "يمكن لحلولنا أن تعالج وبكفاءة طيف كامل من أنشطة تخطيط موارد المؤسسات في القطاعات المختلفة، حيث إنها تعد مثالية للمؤسسات ذات الأعمال المتعددة مثل مجموعة "تومسون". كما يعد "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" حلاً مناسباً للمؤسسات التي تتطلع إلى إلهام عملائها وتنمية أعمالها على المستويين المحلي والعالمي".
وتأسست مجموعة شركات "تومسون" في دولة الإمارات في العام 1976، حيث تطورت منذ ذلك الحين لتصبح مجموعة أعمال تنشط في قطاعات متنوعة. وتقدر مبيعات المجموعة السنوية بأكثر من 400 مليون دولار أمريكي، وتضم 2.500 موظف في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

مشاركات القراء