سيمنس تدعم مشروع GALLERIA40 كي يصبح أول مجمع تجاري يحصل على نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة في مصر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سيمنس تزود مجمع GALLERIA40 بحلول أمنية شاملة
يُعتبر مجمع GALLERIA40 علامة فارقة في المجمعات التجارية الذكية والعصرية في مصر
يُرسي المشروع معايير جديدة في التصميمات المعمارية التي تتمتع بالاستدامة البيئية

أعلنت شركة سيمنس، الشركة الرائدة في مجال الإلكترونيات والهندسة الكهربائية، والتي تعمل في قطاعات الطاقة، والبنية التحتية، والصناعة، والرعاية الصحية عن اختيارها من قبل شركة راية لصيانة وإدارة المنشآت وذلك لتزويد المجمع التجاري الجديد للشركة GALLERIA40 بمجموعة شاملة من الحلول الأمنية وأنظمة إدارة المباني والتي تشمل أنظمة المراقبة والتحكم في الدخول ومكافحة الحرائق.

هذا ويُعد GALLERIA40 هو أحد العلامات الفارقة في المجمعات التجارية الذكية في مصر حيث يزود المجمع شركات القطاع الخاص بمستويات عالية من الجودة مقترنة بالاستدامة البيئية لجميع المباني داخل المجمع وفقاً لأعلى المعايير المتبعة دولياً من حيث التصميم وشبكات الاتصال والأمن والحماية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المُدارة الأخرى. ومن خلال اعتماده من قبل المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء (UGBC) فإن GALLERIA40 سيصبح أيضا أول مركز تجاري في مصر يحصل على نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED).

ومن جهته صرح المهندس خالد شهدي، رئيس قسم تكنولوجيا البناء في سيمنس مصر، قائلاً: "نشعر بالفخر من قيامنا بدور أساسي في تزويد الحلول الأمنية وأنظمة إدارة المباني للمجمع الجديد، ففي سيمنس فإننا في سعي دائم لدمج عنصر الاستدامة البيئية في كل مشروع نشارك فيه بما يُساهم في تحقيق التنمية المُستدامة لمصر".

يُشار هنا أن حلول سيمنس ستُمكن مجمع GALLERIA40 من تحسين الكفاءة في استهلاك الطاقة وتبني تقنيات متطورة من أجل قياس ومراقبة وإعداد التقارير حول معدلات استهلاك الكهرباء، هذا فضلاً عن تزويد خدمات الصيانة والمراقبة والتحكم والتأكد من جودة الهواء داخل مباني المجمع لزيادة مستويات الراحة.

وتعليقاً على هذا المشروع، صرح السيد هاني بكر مدير شركة راية لصيانة وإدارة المنشآت، قائلاً: "إن هذا المشروع الجديد يُرسي معيار جديداً في مصر والمنطقة للتصميمات المعمارية التي تتمتع بالاستدامة البيئة وهو ما يُجسد التزام الشركة بقضية حماية البيئة ويأتي في ضوء مسئوليتنا الاجتماعية، فإننا في راية لصيانة وإدارة المنشآت مؤمنين بتطوير وتطبيق مفاهيم تكنولوجية جديدة من أجل التنمية المستدامة في مجالات التشغيل الآلي وتطوير البنية التحتية وإدارة المرافق والمباني المستدامة".

وتتميز المباني الخضراء بتأثيرها الضئيل على البيئة من خلال الحفاظ على الطاقة والمياه التي يتم استهلاكها وتقليل نسب الإهدار في الموارد وانبعاث الغازات الضارة، وعلاوة على هذا فإن المباني الخضراء تساعد الموظفين على الوصول لمستويات أعلى من الابتكار والإنتاجية مع العديد من السمات الأخرى الفريدة في مظهر المبنى وتصميمه.

وفي هذا السياق، يُركز قطاع البنية التحتية والمدن في سيمنس على التقنيات التي تتمتع بالاستدامة البيئية للمناطق الحضرية حيث يوفر هذا القطاع مجموعة شاملة من الحلول التي تتضمن المنتجات والأنظمة والحلول للإدارة الذكية للمرور وأنظمة السكك الحديدية والشبكات الذكية والمباني التي تتمتع بالكفاءة في استهلاك الطاقة وحلول الأمن والحماية. ويتكون قطاع البنية التحتية والمدن في سيمنس من أربعة أقسام هي: تكنولوجيا البناء ونظم النقل والحلول اللوجستية وأنظمة الجهد المنخفض والمتوسط والشبكات الذكية.

جدير بالذكر أن قسم تكنولوجيا البناء في سيمنس يعتبر الرائد على مستوى العالم في توفير حلول الأمن والحماية وأنظمة الكفاءة في استهلاك الطاقة والأنظمة الصديقة للبيئة للمباني والبنى التحتية، ومن خلال كونه شريك تكنولوجي ومزود خدمة وموزع للمنتجات، فإن قسم تكنولوجيا البناء لديه مجموعة شاملة من الحلول للأمن والحماية والميكنة الآلية للمباني والحرارة والتهوية وإدارة الطاقة.

مشاركات القراء