آي بي إم تطلق حلول جديدة لأنظمة فلاش

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

آي بي إم تطلق حلول جديدة لأنظمة فلاش

أعلنت شركة IBM عن إطلاق حلول تخزينة لأنظمة FLASH مصممة للشركات المتوسطة والكبيرة والتى تحتاج الي أداء أسرع في توفير البيانات و استرجاعها.
وقد تم بناء أنظمة التخزين الجديدة لتوفر السرعة والموثوقية اللازمة للتعامل مع أعباء العمل الكبيرة بدأً من تخطيط موارد الشركات (ERP) والمعاملات المالية إلى التطبيقات المعرفية مثل تعليم الأجهزة. تعد الحلول التى تم الإعلان عنها اليوم مصممة لدعم العمليات المعرفية التى يمكن للعملاء أستخدامها لإكتشاف أتجاهات وأنماط تساعد على تحسين عملية إتخاذ القرار وخدمة العملاء وحساب عوائد الاستثمار (ROI).
وتستمر شركة IBM في تطوير حلول أنظمة FLASH المصممة لإدارة أعباء العمل الأكثر تطلبا ، مثل "التوافر المستمر للبيانات بنسبة 99.9999 % " من الوقت. مما يساهم في استمرارية التشغيل ، وذلك من خلال التكامل التام بين أنظمة تخزين IBM (IBM Storage) وأنظمة IBM z (IBM z Systems) التى تمتلك براءة أختراع البرمجيات ، و توفر حماية البيانات، والنسخ عن بعد ، وتعظيم أستفادة الشركات المتوسطة والكبيرة من البيانات. ويعد هذا الحل نموذجياً لبيئة أعمال الحوسبة الأدراكية التى تتطلب أعلى مستوى ممكن من توفر البيانات والموثوقية فى النظام للأجهزة للخوادم الرئيسية وأنظمة باور (Power Systems).
وقال إد والش، المدير العام لقطاع التخزين وبرمجيات البنية التحتية بشركة IBM :"يستهدف هذا الإعلان من IBM المستخدمين الذين عانوا من ضعف أداء التخزين بسبب بطء إسترجاع البيانات وضعف الإستفادة من الأجهزة الخادمة، والأستهلاك الزائد للطاقة والاتاحة المنخفضة للنظام وارتفاع تكاليف التشغيل. ونعتقد أن هؤلاء المستخدمين كانوا يستمعون ويتعلمون والآن يدركون قيمة البيانات وأهمية أن يكون لديهم المعلومات والمعرفة". وأضاف قائلاً: "فى السنة القادمة نتوقع أن يكون هناك صحوة من جانب هذه الشركات للفرصة التى تتيحها التطبيقات المعرفية والتمكين لإستخدام السحابة الهجينة لتخزين البيانات وما تجلبه هذه الفرصة من المساعدة لهم على البقاء والنمو فى سوق يعتمد على البيانات".
اليوم تم الأعلان عن عائلة جديدة من أنظمة تخزين IBM FLASH DS8880 المصممة لتلبية مجموعة واسعة من تطبيقات الأعمال، وتستخدم في الحالات التى يكون فيها وقت الاستجابة بالميكروثانية والتوافر الموثوق به للبيانات مطلوباً، وتتضمن هذه العائلة من الأنظمة:
• أنظمة (Business Class Storage) - IBM DS8884F والتى تم تصميمها للتطبيقات التقليدية مثل تخطيط موارد المؤسسات، ومعالجة طلبات التوريد، ومعاملات قواعد البيانات وإدارة علاقات العملاء ونظم معلومات الموارد البشرية. ويقدم هذا النظام بأقل تكلفة للشركات المتوسطة حيث يوفر ذاكرة تخزين صلبة (DRAM) بسعة 256 جيجابايت، وسعة تخزين FLASH تتراوح ما بين 6.4 حتى 154 تيرابايت.

• أنظمة (Enterprise Class Storage) -IBM DS8886F و تم تصميمها لمعالجة المعاملات عالية السرعة مثل معالجة المعاملات عبر الإنترنت والتى تحتاج إلى سرعة أداء عالية، ومعالجة البيانات التجارية التى تتطلب سرعة فائقة، ومستودعات البيانات عالية الأداء وأنظمة البحث عن البيانات والمعاملات المالية الحرجة. وتوفر للمستخدمين ذاكرة تخزين صلبة (DRAM) بسعة 2 تيرابايت، وسعة تخزين FLASH تتراوح ما بين 6.4 حتى 614.4 تيرابايت.

• أنظمة (Analytic Class Storage) - IBM DS8888F وتعتبر نموذ أمثل للتحليلات المعرفية والفورية وأتخاذ القرارات بما فى ذلك التحليلات التنبؤية، والتحديث الفورى للبيانات، وتعليم الآلة والنظم المعرفية، ومعالجة اللغة للكلام والفيديو. ولدعم ذلك يوفرالنظام ذاكرة تخزين صلبة (DRAM) بسعة 2 تيرابايت، وسعة تخزين FLASH تتراوح ما بين 6.4 حتى 1.22 بتابايت، وقدرة ذاكرة FLASH توفر أداءً فائقاً وسعة قادرة على تلبية أحتياجات العمل الضخمة.

مشاركات القراء