ديل تطرح حزمة حلول شبكية مبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ديل تطرح حزمة حلول شبكية مبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت شركة Dell اليوم عن طرحها لحزمة حلول مطورة للشبكات صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

والتي تتضمن سلسلة X-Series الجديدة للمفاتيح الذكية المدارة، وتوسيع خيارات سلسلة الشبكات N-Series بإضافة مفاتيح Dell N1500 المثالية لبيئات العمل المدارة بشكل متكامل الأصغر مساحة.

وقد أدى انتشار القوى العاملة العالمية إلى زيادة استخدام حلول الحوسبة المتنقلة والسحابية، إلى جانب ارتفاع معدل اللجوء إلى عمليات تحليل البيانات، التي تسببت في وضع الشركات أمام طوفان من البيانات. لذا تسعى أقسام تقنية المعلومات من كافة الأحجام إلى إنشاء بنية تحتية عالية الاعتمادية للشبكة، بحيث تكون قادرة على إدارة هذا الجيل الجديد من عمليات الحوسبة ومعالجة أحمال العمل، إلا أن هذا السعي غالباً ما تقيده الموارد المحدودة. ولتوفير الميزة التنافسية والقدرة على توسيع الشبكات لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، بطريقة مرنة وانسيابية وبأسعار معقولة، قامت شركة Dell بطرح حلول الشبكات الجديدة والمبتكرة هذه، التي تجمع ما بين الكلفة الاقتصادية، والقدرة على التحكم بكل سهولة بالشبكة على مستوى المؤسسة.

سلسلة شبكات X-Series من Dell

تحتوي سلسلة شبكات X-Series من Dell على مفاتيح ذكية مدارة بواسطة المواقع الالكترونية، تعمل بسرعة 1 غيغابت إيثرنت و10 غيغابت إيثرنت، صممت خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة، توفر إدارة بديهية لانسياب الأعمال، وميزات على مستوى المؤسسة، فضلاً عن العديد من التكوينات المرنة. وتتيح هذه الحلول الجديدة للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة القدرة على إدارة الشبكات المتطورة دون الحاجة لدعم أقسام تقنية المعلومات المتخصصة، وذلك بفضل معالجات العمليات التي تعمل خطوة بخطوة، ولوحات التحكم التي تجعل من عمليات التكوين والمعايرة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها سريعة ودقيقة.

مفاتيح الشبكات N1500 من Dell

توفر مفاتيح الشبكات N1500 من Dell مفاتيح مدارة بالكامل تعمل بسرعة 1 غيغابت إيثرنت لتحسين أداء الشبكات الأصغر، وتستعين هذه المفاتيح بطبقة 2/3 بالكامل ضمن فئة المؤسسة، وبواجهة سطر أوامر CLI مشترك لتأمين إدارة متوافقة، وبأجهزة استقبال موحدة تعمل بسرعة 10 غيغابت إيثرنت من نوع SFP+، وبمجموعة كابلات متراكبة، ما يوفر 200 منفذ تعمل بسرعة 1 غيغابت إيثرنت ضمن مجموعة مؤلفة من 4 وحدات. هذا وبإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة نشر شبكة آمنة ومثالية لبيئة الاتصالات الصوتية VoIP والاجتماعية عبر الإنترنت، وإعطاء الأولوية لحركة البيانات للحصول على أقصى قدر من الكفاءة والفعالية.

دعم سلسلة شبكات W-Series اللاسلكية من Dell

للتأكيد على مدى التزامها تجاه عملائها وشركائها من أصحاب الشبكات اللاسلكية، أعلنت شركة Dell عن توسع نطاق دعمها لسلسة شبكات W-series من حيث نقاط الوصول وأجهزة التحكم اللاسلكية، كما تدعم شركة Dell سلسة شبكات W-series دون أي انقطاع على طول دورة حياة المنتج.

التوافرية

سيتم طرح سلسلة شبكات X-Series من Dell عن طريق شركاء التوزيع المعتمدين من قبل شركة Dell فقط، وسيتم البدء بشحنها في 15 مايو القادم.

سيتم طرح مفاتيح الشبكات N1500 من Dell خلال فصل الصيف القادم.

تتوفر جميع حلول الشبكات من Dell عبر شركاء Dell من قنوات التوزيع في جميع أنحاء العالم.

مشاركات القراء