اشتعال المنافسة الهواتف المنحنية بين "جالاكسي إس6 إيدج" و "إل جي جي فليكس2"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اشتعال المنافسة الهواتف المنحنية بين "جالاكسي إس6 إيدج" و "إل جي جي فليكس2"

نقدم لكم هنا مقارنة لأهم الميزات والمواصفات التي زودت كل من "سامسونج "و"إل جي " هواتفها المنحنية الجديدة بها، جالاكسي إس6 إيدج و إل جي جي فليكس2.
ونبدأ المقارنة:
الشاشة، يقدم الهاتف جالاكسي إس6 إيدج شاشة قياسها 5.1 بوصة منحنية من كلا الطرفين بدقة كواد إتش دي سوبر أموليد 2560بـ1440 بكسل بمعدل 57 بكسل في الإنش الواحد، أما الهاتف جي فليكس2، يأتي بشاشة أكبر 5.5 بوصة فل إتش دي بي أو إل إي دي 1920بـ1080 بكسل أي 403 بكسل في الإنش الواحد.
التصميم، تختلف تصاميم الهاتفين من جهة انحناء الشاشة حيث يأتي الهاتف إس6 إيدج بشاشة منحنية من كلا الطرفين أما الهاتف جي فليكس2 يأتي بتصميم منحني من الأعلى والأسفل ليظهر الهاتف بشكل مقوس، وهنا يلعب ذوق المستخدم في الاختيار فيما بينهما.
المعالج وسعة التخزين، زود الهاتف إس6 إيدج بمعالج ثماني النوى من نوع آكسيونس7 مصمم بمعمارية 64 بت، بتردد 2.1 جيجاهرتز، و3 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية تصل على 128 جيجابايت، كما زود الهاتف جي فليكس2 بمعالج سنابدراجون 810 ثماني النوى ومصمم أيضاً بمعمارية 64 بت وبتردد 2.0 جيجاهرتز ومتوفر بسعة 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، أما بالنسبة لسعة التخزين الداخلية فمن الممكن أن تصل من 32 جيجابايت إلى 2 تيرا بايت من خلال منفذ بطاقة الذاكرة المصغرة.
البطارية، يأتي الهاتف جالاكسي إس6 إيدج ببطارية قدرتها 2600 ميلي أمبير في الساعة، اما الهاتف جي فليكس2 يأتي ببطارية قدرتها 3000 ميلي أمبير في الساعة.
الكاميرا، يأتي هاتف سامسونج بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، أما كاميرا جي فليكس2 تأتي بقدة 13 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1.

مشاركات القراء