"زيروكس"تستعرض حلولها لخدمات الطباعة المدارة وتطلق تكنولوجيا "App Studio" مرة الاولى عالميا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

استمراراً لجهود شركة زيروكس في تقديم أحدث التكنولوجيا والحلول المخصصة لخدمة الشركات في مختلف القطاعات، نظمت زيروكس مؤتمراً تحت شعار "Simplicity@Work" بفندق رينيسانس بمدينة شرم الشيخ في الفترة من4 وحتى 6 سبتمبر، قامت من خلاله بتقديم أبرز الاتجاهات الجديدة في مجال خدمات الطباعة المدارة والتي تهدف إلي زيادة مستويات التحكم والرقابة على عمليات وأجهزة إنتاج وأرشفة وإدارة المستندات والأجهزة والتكاليف المتعلقة، كما قام فريق زيروكس بتقديم تكنولوجيا"Xerox App Studio" المصممة خصيصاً لمجموعة برامج وحلول ConnectKey المدمجة في أجهزةزيروكس متعددة الوظائف لأول مرة في العالم والتي تتيح لأي مستخدم تصميم تطبيق شخصي وتحميله علي أجهزة زيروكس متعددة الوظائف التى تحتوى على تكنولوجيا ConnectKey بمنتهي السهولة والسرعة.

وأنقسم المؤتمر لعدة ندوات بحضور أكثر من مئتين مدعو من عملاء زيروكس من مختلف القطاعات ومندوبين من القطاع الحكومي بالإضافة إلي عدد كبير من شركاء زيروكس ووكلائها وموزعيها فضلاً عن ممثلين من قسم تطوير الأسواق النامية بشركة زيروكس العالمية و ذلك تحت رعاية شركة مانتراك وشركة راية وEMS وشركة العلا للنظم الحديثة.

و في افتتاح المؤتمر، رحب أشرف العرمان، مدير عام زيروكس مصر، بالحضور مشيراً إلي أهمية المؤتمر في مساعدتهم علي تبسيط مهام عملهم وتحسين الإنتاجية وتعزيز أمن المعلومات من خلال خدمات طباعة وحلول أكثر تطوراً تساعدهم علي الإدارة الفعالة للمستندات. كما أكد السيد أشرف العرمان في كلمته الافتتاحية علي التزام شركة زيروكس منذ بداية نشاطها في السوق المحلي بتقديم قيمة مضافة لعملائها تمكنّهم من التركيز على مجالات أعمالهم الأساسية مما ينعكس علي زيادة رضا عملائهم ومعدلات نمو شركاتهم، هذا بجانب اهتمام زيروكس بمساعدة شبكة شركائها على التوسع في حجم أعمالهم وزيادة أرباحهم في الأسواق المختلفة.

ثم أعقب الافتتاح مجموعة من الندوات التي تم فيها شرح مفصل لتكنولوجيا "Xerox App Studio"التطبيق الفريد المصمم خصيصاً لمجموعة برامج وحلول ConnectKeyالمدمجة في أجهزةزيروكس متعددة الوظائف وقد أكدت زيروكس مصر أن الإعلان عن هذه التكنولوجيا الجديدة بدأ من مصر قبل اى دولة في العالم حيث يستطيع من خلاله المستخدم أي كانت خلفيته أو معلوماته التقنية أن يقوم بنفسه بتصميم التطبيق من خلال خطوات مبسطة وتحميله علي جهازه فضلاً عن نسخ وطباعة المستندات مباشرة إلي الحسابات السحابية أو إرسالها مباشرة إلي البريد الالكتروني من خلال تكنولوجيا الحوسبة السحابية.

هذا و قد استعرض فريق خبراء زيروكس الجيل الثانيمن خدمات الطباعة المدارة التي تم إطلاقها مؤخرا في السوق المصري و التي تتضمنخدمات وأدوات جديدة عبر عملية من ثلاث خطوات هي خطوة "التقييم و التحسين" تليها خطوة "التأمين و الدمج" و أخيرا خطوة "ميكنة وتبسيط العمل" و هي عملية بسيطة تعد بمثابة خارطة طريق لتنظيم و تضييق الفجوة بين الحلول الورقية والحلول الرقمية و تركز علي إنجاز الأعمال بتكلفة أقل وحجم طباعة أوراق أقل مع تجنب إهدار مستلزمات الطباعة و ذلك بطريقة آمنة ومستدامة.

و قدم فريق زيروكس شرح تفصيلي لكل خطوة من الجيل الثانيمن خدمات الطباعة المدارة، فبالنسبة لخطوة "التقييم و التحسين" فتتميز ببرامج عديدة تعمل علي تقييم بيئة العمل لدي الشركات و إنتاج مؤشرات أداء بصرية لتزويد العملاء بالسيناريوهات المتوقعة الخاصة بأداء بيئة الطباعة لديهم. أما بالنسبة للخطوة الثانية و "التأمين والدمج" فتشمل خدمات متعددة تقوم بمسح و مراقبة بيئة الطباعة لدي الشركات لتحديد إذا ما كانت الأجهزة تمتثل لسياسة الطباعة الخاصة بهم، و القيام بإصلاح أي مشكلات ناتجة عن عدم تطبيق الأجهزة للقواعد المتعلقة بتأمين المستندات. ، فضلا عن حلول تضمن أمن المستندات عند الطباعة من أي جهاز محمول. أما بالنسبة لأدوات الخطوة الأخيرة الخاصة ب"ميكنة وتبسيط العمل" فتحتوي علي خدمات تساعد الشركات علي تبسيط وتقليل استخدام الورق في العمليات والأعمال.

وفي جلسة مخصصة لمناقشة مجموعة برامج وحلول ConnectKey و التي تقوم علي تحقيق أربعة أهداف هم: زيادة الإنتاجية لدي متخصصي تكنولوجيا المعلومات، تقليل التكلفة، حماية الوثائق، ودعم الحوسبة السحابية. استعرض ممثلو شركة مايكروسوفت أحد شركاء زيروكس برامج "أوفيس 365" المكتبية الجديدة وخصائصها المتعددة التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى الوثائق المحفوظة بالأجهزة الالكترونية المختلفة وذلك من خلال التعاون مع شركة زيروكس و الاستفادة من مميزات و خصائص برامج وحلول ConnectKey، التي تمكن المستخدمين من زيادة القيمة المضافة للشركات حيث يستطيع الموظفون مسح المستندات ضوئياً وإرسالها مباشرة إلى أماكن التخزين على الانترنت و تحويلها بطريقة اتوماتيكية إلى ملفات: PDF أو Word أو Excel يمكن البحث بها مما يُساعد على سهولة إدارة تلك المستندات في المستقبل.

هذا و قد قام فريق زيروكس بإلقاء الضوء على تقنية زيروكس الثورية Xerox HiQ LED والتي تعيد بها ابتكار طابعات LED وترسي بها معايير جديدة في صناعة الطباعة وتمكن الشركات من الحصول على مستندات ملونة بشكل أفضل وبسرعة عالية وبتكلفة اقتصادية حيث تساعد هذه التكنولوجيا الشركات على الاستفادة من كافة المزايا الموجودة في طابعات الليزر أحادية الشعاع وطابعات LEDمع جودة طباعة تصل إلى 1200 2400 X نقطة في البوصة. كما تتميز تكنولوجيا HiQ LED بالدقة المتناهية في توزيع الألوان وخاصية التصحيح الرقمي الفريدة مع مشغل خاص للتحكم في شدة الضوء مع تحكم فائق في التوقيت للحصول على صور ملونة بدقة عاليه ووضوح في الطباعة بدرجات استثنائية مع أحجام أجهزة أصغر وبيئات عمل أكثر هدوءاً بأسعار تنافسية. و تأتي هذه التكنولوجيا من زيروكس في إطار جهودها المتواصلة لإتاحة الطباعة الألوان أمام جميع الشركات بمختلف أحجامها.

و قد أوضح السيد وائل صدقى مدير قطاع التسويق بزيروكس مصر "أن زيروكس كانت أولى الشركات في مصر التي تقدم خدمات الطباعة المدارة والتي كانت تشمل في البداية إدارة مواقع وعمليات الطباعة في معظم البنوك الكبرى وشركات الاتصالات ومجموعة من الأجهزة الحكومية التي تعتمد على الإنتاج الكثيف للمستندات والتي يتم طباعتها بصفة دورية وهو ما ساعد زيروكس على احتلال المركز القيادي في تلك الخدمات حتى تطورت تلك الخدمات بشكل أكبر ومعايير أكثر كفاءة. وقد أزداد الطلب تدريجياً على هذه الخدمات مما دفع زيروكس لتدريب واعتماد مجموعة كبيرة من شركائها وموزعيها لتقديمها لعملائهم."

مشاركات القراء