" سامسونج " تقدم رسمياً عن اجهزو لوحيو بشاشة 7 و 8 و 10.1 بوصة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" سامسونج " تقدم  رسمياً عن اجهزو لوحيو بشاشة  7 و 8 و 10.1 بوصة

كشفت شركة " سامسونج " أخيراً عن سلسلة لوحيات التاب برو، و الذي أشيع الكثير عنهم خلال الفترة الماضية ما بين تسريب لمواصفاتهم أو صور لهم. في الواقع، مواصفات اللوحيات الثلاثة لم تكن مفاجأة، حيث أن هذه السلسلة موجهة للفئة المتوسطة و ليس للفئة الراقية. مواصفات اللوحيات هي:
معالج رباعي النواة بقوة 1.2 جيجا هيرتز ، شاشة بدقة 1,200 × 800 ( 7 و 8 و 10.1 بوصة )
رام 1.5 جيجا بايت ، ذاكرة تخزين 16 جيجا بايت مع إمكانية زيادتها ، إتصال LTE Cat 4
اللوحيات جميعها سيعملون بنظام أندرويد 4.4.2، بجانب أنهم سيمتلكون خدمات سامسونج مثل WatchOn. السلسلة ستصل للأسواق خلال الربع الحالي، و باللونين الأبيض و الأسود، لكن دون تحديد أسعارهم.
كشفت شركة سامسونج رسميًا اليوم، عن الجيل الجديد من حواسبها اللوحية Galaxy Tab 4، وذلك بثلاثة قياسات للشاشة هي 7 و 8 و 10.1 بوصة ، وتحمل جميعها نسخة أندرويد الأخيرة (كيت كات) ومواصفات عتادية متوسطة.
وتتوفر الحواسب الجديدة بنسخ WiFi و 3G و LTE، وتشترك بالعديد من المواصفات حيث تحمل جميعها معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز وشاشة بدقة 800×1280 بيكسل و 1.5 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 3 ميجابيكسل ودعم بطاقات microSD. في حين على عكس أجهزة Tab 3، لا تحمل الأجهزة الجديدة منفذًا للأشعة تحت الحمراء.
من حيث الشكل، تشبه الأجهزة الجديدة جهاز Galaxy Note 3 من حيث الجهة الخلفية ذات الملمس الجلدي والكاميرا ذات الشكل المربع، في حين يمتد الجلد كي يغطي جوانب الجهاز البلاستيكية، بينما تأتي أزرار التنقل مماثلة للشكل الجديد الذي اعتمدته سامسونج في أجهزتها لهذا العام، حيث أضافت زر تعدد المهام بدل زر القائمة.
يتوفر طرازا 8 و 10.1 بوصة بمساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت يمكن زيادتها عبر microSD حتى 64 جيجابايت، في حين يحمل الأول بطارية بسعة 6800 ميلي أمبير والثاني بطارية بسعة 4450 ميلي أمبير، بينما سيتوفر طراز 7 بوصة بسعتي 8 و 16 جيجابايت ولم توضح الشركة سعة البطارية الخاصة به.
سيتم طرح الأجهزة للبيع خلال الربع الثاني من العام في حين لم تذكر سامسونج أية معلومات عن الأسعار.
يُذكر أن الشركة كانت قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن حاسبي TabPro و TabNote بمواصفات قوية.

مشاركات القراء