" نوكيا " تطلق خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجّاناً في الإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" نوكيا " تطلق خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجّاناً في الإمارات

اطلقت شركة " نوكيا " خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجّاناً Nokia Music في الإمارات. تسمح هذه الخدمة الحصرية لأصحاب هواتف Nokia Lumia في الإمارات بالاستماع إلى الموسيقى بها بحريّة وسهولة من دون اتّصال بالإنترنت. 

يستطيع المستهلكون دفق الموسيقى من لائحة تضمّ أكثر من 150 قائمة أغاني حصريّة يتمّ تحديثها بشكل دائم. وتتضمّن هذه القوائم مجموعة متنوّعة من أنواع الموسيقى، كالخليجيّة والعربيّة والهنديّة والعالميّة. أمّا العلامات الشريكة في هذا المشروع، فتشمل باقة من الأسماء المرموقة العالمية ومنها "يونيفيرسال" Universal و"سوني" Sony و"إي أم آي" EMI. وتشمل خدمة Nokia Music الكثير من العلامات الموسيقية العربية مثل ميلودي، ومزيكا، وقنوات، والعلامات الهندية مثل T-series وYash Raj وEros.
صرح بذلك طوم فاريل، نائب رئيس نوكيا الشرق الأوسط وقال تُعتبر خدمة
Nokia Music طريقة رائعة لاكتشاف الموسيقى الجديدة، فهو خدمة الموسيقى الوحيدة على الهواتف الذكية التي تخوّلنا الوصول إل إلى ملايين الأغاني فوراً من دون داعٍ إلى تسجيل العضوية أو تسجيل الدخول أو تحمّل الإعلانات المزعجة أثناء الاستماع إلى الأغاني. ونطرح اليوم في إطار هذه الخدمة ميّزة ممتازة هي Nokia Music Plus التي تسمح بالانتقال بين الأغاني بشكل غير محدود وحفظ كل قوائم الأغاني من دون اتّصال بالإنترنت".
أضاف يتسنّى للمستهلك أيضاً ابتكار مجموعة أغانيه الشخصية عبر اختيار وظيفة "الابتكار" (
Create) في Nokia Music التي تنشئ قائمة موسيقيّة تستند إلى الفنّانين المفضّلين لدى المستهلك وتُستوحى منهم. ويستطيع المستهلك في الإمارات أن ينطرب بأغاني الفنّانين المشاركين في تطبيق Nokia Music، ومنهم فنّان العرب محمد عبدو، وراشد الماجد، وعبد المجيد عبدالله، ونانسي عجرم، وميريام فارس، وجورج وسوف والكثير غيرهم.
أوضح الإمارات عبارة عن مزيج من الثقافات المتنوّعة. ولذلك حرصنا على تقديم باقة منوّعة من الأغاني التي تناسب أذواق الناس المختلفة وتشمل الموسيقى العربيّة والهنديّة والعالميّة. وقد بذلنا الكثير من الجهد للتأكّد من أنّ خدمتنا تلبّي توقّعات محبّي الموسيقى والمتطلّبين والفاعلين في الإمارات".

أشار لا يعرض تطبيق
Nokia Music الإعلانات أبداً ولا يتطلّب التسجيل أو الاشتراك، فيسنح للمستهلك الغوص في العالم الذي تحمله إليه نغمات فنّانيه المفضّلين من دون أي إزعاج. ولتوفير أكبر قدر من الراحة، يمكن حفظ قوائم أغاني Nokia Music من دون اتّصال بالإنترنت ليستمع المستهلك إلى أغانيه المفضّلة في أي وقت ومكان. إنّه التطبيق المثالي للرحلات الطويلة، أو أثناء التوجّه للعمل، أو حتّى عند استقلال المترو في دبي.

ويستطيع المستهلك أيضاً شراء أغانيه المفضّلة من متجر
Nokia Music Ala Carte حيث يجد أجدد الأغاني وأفضل جودة وأكبر مكتبة موسيقيّة تضمّ أكثر من 17 مليون أغنية محليّة وعالميّة. أمّا أصحاب هاتف نوكيا Lumia، فيمكنهم تحميل تطبيق Nokia Music مجّاناً من متجرWindows Phone Store.

 

مشاركات القراء