" CLEARTRIP " تعتمد على تقنيات " TransPerfect " لدعم خدمات المسافرين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" CLEARTRIP " تعتمد على تقنيات " TransPerfect " لدعم خدمات المسافرين

كشفت شركة "  TransPerfect " ، أكبر شركة خاصة في العالم في مجال الخدمات اللغوية والتقنيات المرتبطة بالترجمة، اليوم عن اتفاقها لتقديم خدمات وتقنيات تعريب الموقع الإلكتروني لشركة Cleartrip، الشركة المتخصصة في مجال معاملات السفر عبر الإنترنت في دولة الإمارات.

وتسعى الشركة للاستفادة من الخدمات اللغوية التي توفرها TransPerfect، إضافة إلى تقنية GlobalLink OneLink، لدعم جهودها التوسعية التي تستهدف المسافرين الناطقين باللغة العربية، وهي الشريحة التي يتوقع العديد من خبراء قطاع السفريات في العالم، بمن فيهم Euromonitor، وIHS Research ومنظمة السياحة العالمية، أن تشهد زيادة كبيرة في سفريات الأعمال خلال عام 2013. 

تقدم Cleartrip خدماتها حاليًا في عدد من البلدان التي تضم نسبة كبيرة من الناطقين باللغة العربية، وتتوقع أن يشهد نشاط السفر عبر المنطقة ازديادًا في المستقبل القريب. وقد أدركت Cleartrip في وقت مبكر أن خططها التوسعية تقتضي تزويد هذا الجمهور المستهدف بالمعلومات التي يحتاج بلغته الأم. وتعد تقنية GlobalLink OneLink التي تقدمها TransPerfect، والمصممة خصيصًا لمساعدة الشركات على إطلاق مواقعها العالمية في وقت قياسي وبتكلفة قليلة، التقنية المثلى التي يمكنها تحقيق هذا الهدف لشركة Cleartrip، إذ يمكنها اكتشاف التغييرات في النسخة الإنجليزية من موقع الشركة وتوجيهها لتتم ترجمتها، ثم إعادة إدخال الترجمات المكتملة بشكل تلقائي.

من جهته قال طارق خاطري، نائب أول رئيس تطوير الأعمال في شركة Cleartrip، ان المسافرين في منطقة الشرق الأوسط قد تقدموا، وأصبحوا يبحثون عن الخدمة المميزة وهم على استعداد لاستيعاب التقنيات الجديدة. وتتمثل إستراتيجيتنا في ضمان مواكبة أدائنا، وأنشطتنا التوسعية وخدماتنا لهذا التطور. ومن خلال شراكتنا مع الشركة الرائدة عالميًا في مجالها، نثق في أن تساعدنا تقنية GlobalLink OneLink التي توفرها TransPerfect على تحقيق ما نصبو إليه من خلال التعريب المتميز لموقعنا الإلكتروني. نحن تواقون لتعرض قدرتنا على تيسير خبرات السفر في مختلف أرجاء المنطقة من خلال المحتوى الشامل، والتقنية المبتكرة، وخدمة العملاء المتجاوبة ومنصة سفريات تجاهد للعمل على النحو الأمثل".
 ومن ناحية اخرى قال فيل شاو، الرئيس التنفيذي المشارك قس TransPerfect، قائلًا: "تلتزم Cleartrip بتقديم معلومات السفر ذات الصلة، من خلال موقع إلكتروني واضح وسهل الاستخدام. ونحن سعداء بأن نكون جزءًا من إستراتيجية Cleartrip متعددة اللغات، ونتطلع إلى دعمها في نموها المتواصل عالميًا".

مشاركات القراء