كانون الشرق الأوسط تضيف جهازَي عرض جديدَين إلى مجموعة XEED

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كانون الشرق الأوسط تضيف جهازَي عرض جديدَين إلى مجموعة XEED

كشفت " كانون"  الشرق الأوسط، العالمية المتخصصة في مجال حلول التصوير، عن توسيع مجموعة XEED لأجهزة العرض مع إطلاق SX6000 وWX6000. يقدّم جهازا العرض سطوعاً عالياً (6000 و5700 لومن على التوالي)، بالإضافة إلى مجموعة من العدسات، كعدسة Ultra Long Zoom، والمزايا التي تسهّل عملية التركيب والصيانة. 

طُرح التصميمان الجديدان ليتناسبا مع مجموعة واسعة من الشركات والمعارض والمراكز التعليميّة التي تتطلّب أجهزة عرض عالية السطوع مثبّتة بشكل دائم لتقديم صورة عالية النوعيّة وألوان نابضة شبيهة بالواقع. يتمتّع SX6000 بوضوح سلبيّ SXGA+ (1400×1050 بيكسل) ونسبة أبعاد 4:3 في حين تقدّم WX6000 وضوح WXGA+ (1440×900 بيكسل) ونسبة أبعاد 16:10.

صرح بذلك هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط وقال انه من خلال إضافة SX6000 وWX6000 إلى مجموعة XEED من كانون، تؤمّن كانون حلاً لدامجي الأنظمة والمستهلكين الذين يبحثون عن سطوع إضافيّ لزيادة تأثير عرضهم أو الذي يريدون جهاز عرض يقدّم أداءً مذهلاً في الصالات الكبيرة. وتعتمد هذه المزايا على النجاحات التي أحرزتها طرازات XEEDالسابقة والتي أصبحت الآن مشهورة وموثوق بها بفضل جودة صورتها وسهولة تركيبها".
أضاف يضمّ كل من
XEED SX6000 وXEED WX6000 نسخة محدّثة من تكنولوجيا AISYS الخاصة بكانون وشاشة عرض جديدة من طراز LCOS. وعندما تجتمع هاتان التقنيتان تقدّمان مستويات أفضل من السطوع ونوعيّة الصورة ونقاوة الألوان. وتؤمّن طرازات XEED من كانون "سطوعاً حقيقيّاً للألوان"، مما يعني أن الألوان كلها تعرض بالحدّة نفسها كاللون الأبيض.
أوضح يعتمد جهازا العرض على تاريخ كانون الطويل في مجال تطوير العدسات، وسيتلاءمان مع عدسة
Ultra Long Zoom (التي ستصبح متوافرة في أواخر عام 2012)، بالإضافة إلى عدسات كانون الأخرى. وتتمتّع العدسة الجديدة بزوم 1.95×، وتؤمّن مسافات عرض تتراوح بين 7.6 و15 متراً لصور قياسيّة يبلغ قطرها 100 بوصة. علاوة على ذلك، يمكن أن تصل مسافة العرض حتى 88 متراً للحصول على صورة قطرها 600 بوصة. وصُممت العدسة لتضمن تخفيضاً أدنى في السطوع حتى عندما تكون مسافات العرض طويلة. وتضمن عدسات كانون إزالة شبه كاملة للضبابيّة والتشويش واضمحلال الألوان، وتُعطي نوعيّة صورة ممتازة.
أشار سهولة التركيب والصيانة صُمم كلّ من
SX6000 وWX6000 ليكون تركيبهما وصيانتهما سهلاً:
•تزويم وضبط بؤريّ وإزاحة العدسة بشكل آليّ وقابل للتحكّم عن بعد (مع دقّة 0.5 بيكسل). هذا يعني أنه من الممكن تبديل وضعيّة الجهاز من الأرض إلى أي حيث يحظى المستخدم برؤية مثاليّة لشاشة العرض. ويعني أيضاً أن أجهزة العرض مثاليّة لتستعمل في عدد من المنشآت المخصصة لتركيب جهاز عرض واحد أو عدد من الأجهزة بغية، مثل العروض ثلاثية الأبعاد، والأنظمة الممزوجة، والقبب.
عرض بزاوية 360 درجة: يمكن عرض الصور من الأرض أو السقف أو الجدران لتقديم تجربة ملفتة حقاً تتناسب بشكل خاص والعروض الفريدة من نوعها في المعارض والمتاحف ومراكز الزوار.
أنماط الاختبار: أصبح من السهل الوصول إلى هذه الأنماط من خلال مفتاح على جهاز التحكّم عن بُعد لجهازيّ
SX6000 وWX6000، مما يسمح بإعداد دقيق ولا سيما عند استعمال عدد من الأجهزة.
يتوافق كِلا الجهازين مع الجهاز السلكيّ الجديد للتحكّم عن بعد مما يسهّل استعماله في البيئات التي يكون فيها الجهاز خارج نطاق الأشعة ما دون الحمراء أو حيث لا يجوز استعمال الأشعّة ما دون الحمراء لئلا تتداخل مع وظائف أجهزة العرض.
سيتوافر
XEED SX6000 وXEED WX6000 بدءاً من أواخر عام 2012. وستظهر نسخة "طبيّة" (مزوّد بإعدادات DICOM المسبقة لنمط الصورة) من جهاز العرض بعد فترة قصيرة من ذلك. وستتوافر أيضاً عدسة Ultra Long Zoom في أواخر عام 2012 وستتلاءم مع طرازات مجموعة XEED كلها. 

مشاركات القراء