"ألايد تيليسيس" و"ترانس تليكومز" تزودان قطاع الاتصالات بالسعودية بحلول أكثر فاعلية للشبكات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"ألايد تيليسيس" و"ترانس تليكومز" تزودان قطاع الاتصالات بالسعودية

أقامت "ألايد تيليسيس"، الشركة المتخصصة في تزويد حلول لشبكات البروتوكول الانترنت/الإيثرنت الآمنة، والمتخصصة في قطاع تشغيل شبكات الباقة الثلاثية الموحدة (انترنت الحزمة العريضة، تلفزيون، هاتف)، شراكة استراتيجية جديدة مع "ترانس تيليكومز"، في خطوة لدعم قطاع الاتصالات السعودية الذي يشهد تطوراً متسارعاً. وقد جاءت الشراكة بعد تصريحات الحكومة الأخيرة بأن قطاع الاتصالات في البلاد سيجذب استثمارات بقيمة أكثر من 50 مليار ريال سعودي بحلول عام 2015.

ستعمل "ترانس تيليكومز" كمجمِّع رئيسي لنظام حلول شبكات برتوكول الانترنت/الإثيرنت لشركة "ألايد تيليسيس" في قطاعات الاتصالات، والرعاية الصحية، والتعليم، والبناء، وستكون متخصصة في تزويد حلول شبكات ذات موثوقية عالية تلائم متطلبات أسواق المملكة العربية السعودية والخليج. ويدعم هذا التحالف الجديد التوجه الحكومي لتبنّي واعتماد التقنية الخضراء، لاستكمال التزام البلاد بحماية البيئة العالمية، ولتعزيز المحافظة على التنوع الحيوي.
صرح بذلك سعيد السراري، المدير التنفيذي في شركة "ترانس تيليكومز"، وقال يشهد قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية حالياً إمكانيات كبيرة بعد توجه الحكومة للاستثمار بكثافة لتحسين البنى التحتية لجعل الاتصال بخدمة الانترنت في متناول الجميع، والشراكة الجديدة لشركة 'ترانس تيليكومز' مع 'ألايد تيليسيس' تمكنها من تركيب وإدارة حلول شبكات حقيقية على مستوى عالمي للشركات ومزودي خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. وستعمل الشركتان جنباً إلى جنب لتقديم حلول اتصالات عالية المواصفات من خلال الاستفادة من خبراتهم الفنية المجتمعة معاً، ومعرفتهم الجيدة المتنامية في السوق المحلية، والخبرة المهنية الكبيرة."
أضاف تشتمل محفظة حلول الشبكات التي تزودها "ألايد تيليسيس" - التي يمكن للجميع تركيبها بتكاليف معقولة والتي تتميز أيضاً بسهولة الإدارة - على البوابات الرائدة في قطاع وسائل الإعلام التي تتيح تزويد المنازل والشركات بخدمات اتصالات الصوت والصورة وتبادل البيانات. وستزود منصات الشركة الهيكلية المتطورة مشغلي الشبكات ومزودي الخدمات بمزايا كبيرة تتعلق بالبنى التحتية، مثل المزايا المتكاملة للطاقة الخضراء، ووفرة متقدمة لرفع موثوقية وجهوزية الشبكة. وتتوقع "ترانس تيليكومز" أيضاً أن تحالفها مع "ألايد تيليسيس" سيساعد مشغلي الاتصالات في المملكة العربية السعودية على مواجهة تحديات المرحلة الأخيرة لإيصال خدمات الاتصالات من خلال تقديم بدائل تثبت جدارتها إلى مزودي الشبكات الأكثر تقليديةً.
ومن جهته قال فرانسيسكو ستراميزي، مدير "إيمينا" في شركة "ألايد تيليسيس"، "أدى هذا التحالف الاستراتيجي مع 'ترانس تيليكومز' إلى إيجاد مزود جديد يمتلك الكفاءة والموارد الفنية الكبيرة. وسيفسح المجال لفرصٍ مهمة أمام كلا الشركتين وسيساعد 'ألايد تيليسيس' على تحقيق حضور أقوى في سوق المملكة العربية السعودية. وتأتي هذه الشراكة في وقت مهم من الناحية الاستراتيجية، حيث من المتوقع أن يحقق قطاع الاتصالات في البلاد نمواً متسارعاً، وأتوقع أن يحظى السجل العالمي الحافل لشركة 'ألايد تيليسيس' الممتد على مدى 25 عاماً باهتمام كبير في هذه السوق المستنيرة. ونحن ومن خلال عملنا مع شركاء لديهم المعرفة ويحظون بالاحترام، مثل 'ترانس تيليكومز' نؤكد على التزامنا في تزويد حلول الشبكات 'من طرف لطرف' إلى الشركات العاملة في المملكة العربية السعودية".
وأشارت وزراة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية في تقرير لها أن الاستثمارات الرامية لتعزيز وتطوير القطاع قد بلغت 22.3 مليار ريال سعودي في عام 2009، مدعومة بالنمو المأمول لقطاع الاتصالات في البلاد. هذا وستغطي الاتفاقية الموقعة بين الشركتين مبدئياً المملكة العربية السعودية مع احتمال تطوير خدمات متخصصة في بلدان أخرى في المنطقة على المدى البعيد، وبموجب بنود اتفاقية الشراكة، ستزود "ألايد تيليسيس" شركة "ترانس تيليكومز" بالتدريب الأساسي، والدعم المالي والتسويقي واللوجستي لتنفيذ حلولها الواسعة الطيف لدى مختلف مزودي خدمات الاتصالات الثابتة والجوالة، ومزودي خدمة الإنترنت، والشركات والهيئات الحكومية.

مشاركات القراء