دو تُطلق باقة إماراتي من تصميم الشركة خصيصاً لمواطني الدولة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

دو تُطلق باقة إماراتي من تصميم الشركة خصيصاً لمواطني الدولة

أطلقت شركة " دو "  ، المتخصصة فى تقديم خدمات الاتصالات المحمولة ،  بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، باقة ''إماراتي'' -الباقة الجديدة المصممة خصيصاً لمواطني الدولة- من جناحها في معرض أسبوع التقنية جيتكس 2011.

كان في استقبال سموه عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو وفريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو يرافقهم فريق الإدارة العليا في الشركة، وقدما لسموه شرحاً مفصلاً عن الباقة الجديدة، ومزاياها المتنوعة التي تعود بالفائدة على مجتمع الإمارات إلى جانب تلبيتها لحاجات المواطنين من خدمات الاتصال على التليفون المحمول .
ولقد جاءت باقة ''إماراتي'' المصممة خصيصاً لمواطني الدولة نتيجة لدراسات معمقة لاحتياجات المواطنين من خدمات الاتصال على الهاتف المتحرك لذلك تم إعدادها لتلبي حاجاتهم الاتصالية.
وتتمتع باقة ''إماراتي'' بعددٍ وفير من المزايا منها مجموعة من الأرقام المميزة غير المتاحة سوى للمشتركين بهذه الباقة، ومن مزاياها المحلية؛ 2000 دقيقة للمكالمات الصوتية المحلية و1000 رسالة نصية قصيرة (
SMS) وبيانات محلية حتى 2غيغابايت شهرياً، أما بالنسبة للمزايا الدولية فهي تتيح للمواطنين الاتصال بأكثر من 190 وجهة دولية بتعرفة خاصة موحدة، إلى جانب مكافآت نمط العيش مثل الدعوات الشخصية إلى العديد من الأحداث المهمة، ومحتويات مميزة والكثير غيرها.
ومن العوامل التي تجعل من باقة ''إماراتي'' مختلفة عن أي باقة أخرى أنها تحرص على جلب المنفعة إلى الطرفين، الأول هو المواطن الذي يستفيد من مزايا هذه الباقة، والطرف الثاني هو المجتمع الإماراتي ككل وذلك من خلال المشاركة في مبادرات المسؤولية المجتمعية التي تنظمها دو، وسيتم الإعلان عن تفاصيل ذلك لاحقاً.
وقال فريد فريدويني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، "لا شك أن لكل شخص متطلبات فردية تختلف عن الآخرين فيما يتعلق بخدمات الاتصال، ونحن في دو نحرص على تلبية هذه الحاجات بعد إطلاقنا للعديد من الباقات المصممة بما ينسجم ويناسب الحاجات المختلفة للعملاء".
أضاف باقة ''إماراتي'' الجديدة منتقاة بعناية لتلبي حاجات أفراد المجتمع الإماراتي، وتتمتع بالكثير من التوفير، وتعتبر مكملاً لنمط حياتنا في الإمارات. وكونها متاحة فقط لمواطني الدولة فقد خصصنا لهذه الباقة مجموعة أرقام مميزة تجعل كل من يشترك بها يشعر بالفخر، وهي تعبير عصري عن الوحدة الوطنية بأسلوب رقمي ويحمل توقيع دو".
وتتوفر باقة إماراتي ضمن فئات ثلاث، كل منها تلبي احتياجات نمط حياة مختلف، وستتوفر في كل مراكز مبيعات دو ووكلائها المعتمدين.
إن ما يجعل دو مختلفة عن المشغلين الآخرين هي سعيها لرد الجميل إلى المجتمع الذي نشأت فيه. حيث حرصت خلال السنوات الماضية على تشجيع الثقافة والتراث الإماراتيين، وأقامت العديد من الحملات لزيادة الوعي بالبيئة والمحافظة عليها، ودعمت مشاريع ثقافية للمحافظة على مستقبل التراث الإماراتي، وشاركت في العديد من المساهمات من أجل رفعة المجتمع وازدهاره. ولقد كان التزام دو تجاه الإمارات واضحاً منذ البدايات، وتتجلى قمة هذا الإلتزام بهذه الباقة الجديدة التي صممتها دو خصيصاً لأهل الإمارات.

 

مشاركات القراء