" فوكس سوفت نت " تطلق تطبيق آي فوكس لهواتف أندرويد و آي فون خلال جيتكس 2011

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" فوكس سوفت نت " تطلق تطبيق آي فوكس لهواتف أندرويد و آي فون خلال جيتكس 2011

اطلقت شركة "فوكس سوفت نت"، المتخصصة في قطاع تطوير البرمجيات، أحدث تطبيقاتها لأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" وأجهزة "آيفون"، حيث يصبح باستطاعة العملاء الدخول إلى برامجهم لتخطيط موارد المؤسسات من "فوكس سوفت نت" عبر أجهزتهم النقالة في أي وقت وأي مكان. وضمن خططها للتوسع الاستراتيجي فقد أعلنت الشركة كذلك عن افتتاح أحدث فروعها في جنوب إفريقيا، وذلك خلال أكبر فعالية للاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة.

صرح بذلك سونيل ماثيو، نائب الرئيس للعمليات لدى "فوكس سوفت نت"، وقال أطلقنا العام الماضي النسخة المخصصة للهواتف النقالة من "فوكس آي" والمعدة للاستخدام في هواتف "بلاكبيري". لقد سعد المستخدمون بما قدمناه لهم من إمكانات مريحة للاطلاع على تقاريرهم من أي مكان وفي أي وقت.

اضاف بعد النجاح الكبير الذي حققناه والآراء المشجعة التي تلقيناها من عملائنا الكرام، فقد قررنا تقديم تطبيق "فوكس آي" للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" و هواتف "آيفون"، حيث لن يقتصر التطبيق الجديد على إتاحة المجال للعملاء للاطلاع على برامج تخطيط موارد المؤسسات وحسب، بل سيكون بإمكانهم ضبط الإعدادات الشخصية للبرنامج على شاشات هواتفهم النقالة، مما سيساعدهم في البقاء على تواصل مستمر مع أعمالهم أثناء التنقل، وبالتالي يمنحهم أفضلية تنافسية مميزة".
أشار أن تطبيق "فوكس آي" يتمتع بواجهة مخصصة للأجهزة النقالة تمكن العملاء من إدارة أعمالهم مباشرة من خلال هواتفهم الذكية. كما يمنح التطبيق العملاء أفضلية تنافسية مميزة من خلال قائمة من المزايا المبتكرة المتاحة في مختلف الوحدات. ومن خلال مجموعة متنوعة من أدوات إعداد التقارير وخيارات الإعداد الشخصي المتاحة في "فوكس آي"، فإن الشركات التي تستخدم التطبيق لن تحتاج إلى أية أدوات خارجية لإعداد التقارير.
اوضح يعتبر "فوكس آي" أحد الحلول المتقدمة من المستوى المتوسط لتخطيط موارد المؤسسات، وهو متكامل تماماً مع أدوات استقصاء الأعمال. يتيح التطبيق إمكانية ترحيب المعاملات بشكل فوري متعدد الأبعاد، مما يعني إمكانية إعداد التقارير الفورية. كما يتمتع "فوكس آي" بمزايا وتطبيقات مذهلة منها لوحة التحكم للمؤسسات، والتي تمكّن العملاء من الحصول على معلومات حول عملهم بلمحة سريعة، إلى جانب وحدة شاملة لتخطيط موارد التصنيع، تقدم الدعم الكامل لأعمال الإنتاج متعددة العمليات في البيئات التي تقوم على التخزين والطلب والتجميع.
وشهد العام 2011 توسعاً ملحوظاً في أعمال "فوكس سوفت نت" حيث افتتحت الشركة مكاتب جديدة في كل من آسيا والشرق الأوسط. كما قامت مؤخراً بشراء حصة لها في "إنستا للرعاية الصحية" بهدف تعزيز مجموعة منتجاتها وتقوية أعمالها. ويعتبر المكتب الجديد الذي تم افتتاحه في جنوب إفريقيا الفرع رقم 22 لدى "فوكس سوفت نت" حول العالم.
واختتم سونيل حديثه بالقول، "بعد ترسيخ تواجدنا في الشرق الأوسط، تطلعت "فوكس سوفت نت" إلى تعزيز أعمالها في الأسواق الناشئة في إفريقيا، وكانت جنوب إفريقيا الخيار المثالي لنا. فبعد أن شهدنا تجاوباً مميزاً مع أعمالنا في نيروبي من كافة أنحاء القارة الإفريقية، شعرنا بضرورة وجود مكتب محلي في جنوب إفريقيا كذلك. إننا على ثقة من أن جنوب إفريقيا ستتيح لنا إمكانات الأعمال المميزة، وهو ما ستستفيد منه "فوكس سوفت نت" لتعزيز الإمكانات المحلية".


مشاركات القراء