جامعة الحصن تدخل عالم شبكات التواصل الاجتماعي عبر صفحتها على فيسبوك

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جامعة الحصن تدخل عالم شبكات التواصل الاجتماعي عبر صفحتها على فيسبوك

أطلقت "جامعة الحصن"، المؤسسة التعليمية الرائدة في مجال توفير التعليم النوعي والمتميز والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" (Facebook) للاستفادة من الانتشار الواسع والميزات المتقنة لأشهر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم.

ويعد "فيسبوك"، الذي قام بتطويره مارك زوكربيرغ في العام 2004، الموقع الأكثر زيارة على الإنترنت. وتطور الموقع ليصبح وسيلة اتصال مركزية يمكن للمستخدمين من خلالها تحميل المحتوى الرقمي والحصول على أحدث المعلومات لأغراض الأعمال والتعارف والترفيه والتواصل الاجتماعي. ويعتقد الخبراء أن عدد مستخدمي هذا الموقع في منطقة الشرق الأوسط يبلغ أكثر من 16 مليون مستخدم.

وتحتوي صفحة "جامعة الحصن" في موقع "فيسبوك" على الصور ومقاطع الفيديو والتحديثات حول آخر نشاطات وأخبار الجامعة، حيث تم تصميم الصفحة لاستقطاب مجموعة أوسع من الجمهور تشمل أعضاء وطلبة الجامعة وأولياء الأمور والشركاء والأصدقاء.
صرح بذلك الدكتور عبد الرحيم صابوني، مدير "جامعة الحصن"، وقال على الرغم من أن موقع "فيسبوك" يعد وسيلة للتواصل الاجتماعي بين الأفراد، إلا أنه يعزز أيضاً من مكانته كأداة لجس نبض العملاء من طرف المؤسسات. في الشرق الأوسط، أصبح موقع "فيسبوك" ملاذاً للشباب يتيح لهم صقل مهاراتهم في مجال التكنولوجيا والتواصل مع أصدقاء من المنطقة ونشر اهتماماتهم وآرائهم. وتدعم صفحتنا على موقع "فيسبوك" كل هذا كما تبرز بجلاء هدفنا المتمثل في غرس مفهوم "المعرفة الشاملة برؤية محلية" في نفوس طلبتنا. وندعو الجميع لاستكشاف محتوى الصفحة ومعرفة المزيد عن جامعتنا وبرامجها التعليمية وتلك الخاصة بتنمية الشباب".
اضاف قام بتطوير صفحة "جامعة الحصن" على موقع "فيسبوك" فريق عمل من الجامعة برئاسة محمد فاروق، نائب مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، ويعد هذا المشروع أحدث مبادرة للجامعة لتعزيز قدراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات. وكانت الجامعة قد أطلقت في العام الماضي نسخة مطورة من بوابتها الإلكترونية لتوفير المزيد من الخدمات والقدرات الوظيفية للطلبة وأولياء الأمور والمدرسين.

 

 

 

مشاركات القراء