مبادرة" en.v "و"داو " تطلقان مقاطع منتدى REUSE للمتحدثين على الإنترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مبادرة" en.v "و"داو " تطلقان مقاطع منتدى REUSE للمتحدثين على الإنترنت

قامت مبادرة" en.v " ، وهي إحدى المنظمات المكرسة للمسؤولية الإجتماعية في العالم العربي والتابعة لشركة مجموعة البوتيك الفنية، وشركة داو للكيماويات بإطلاق مقاطع مصورة بصورة فائقة الجودة (HD) لمنتدى REUSE للمتحدثين على موقع يوتيوب، وذلك تحسباً لفعاليات معرض REUSE 5.0 المقبل في أوائل العام القادم، و قاما بإطلاق حملة توعية على شبكة الإنترنت بهدف التواصل مع الجمهور و نشر التوعية بشأن القضايا البيئية الرئيسية التي تواجه العالم العربي.

من خلال مقاطع الفيديو المختلفة من المنتدى، سوف يتمكن أفراد المجتمع من معرفة مدى أهمية الإستدامة و صلتها بالقطاع الخاص (الشركات و المؤسسات) و القطاع العام (المؤسسات الحكومية و الشبه حكومية). و توضح هذه المقاطع بعض المشاكل المتعلقة بإنبعاثات الغاز، و الطاقة المتجددة، و الإنتاج الزراعي، و إعادة تدوير النفايات، و نقص المياه.
صرح بذلك ماركوس ويلدي، نائب رئيس الشركة للتطوير المؤسسي في الكويت ورئيس داو الشرق الأوسط وقال نحن نولي أهمية قصوى للمساعدة في رفع مستوى الوعي البيئي لحماية البيئة الكويتية، وتشجيع برامج الاستدامة في المجتمع الكويتي، ونحن ندرك أن صحة أعمالنا مرتبطة بصحة المجتمعات التي نعمل فيها ونعتبر أنفسنا جزءاً منها".
من جهته قال زاهد سلطان، الرئيس التنفيذي و الشريك المدير لمبادرة
en.v: "نحن نأمل بأن تعطي مقاطع الفيديو الخاصة بمناقشات المنتدى نبذة للجمهور عن بعض التحديات التي نواجهها حالياً في المنطقة. و نطمح بأن يكون المنتدى نقطة إنطلاق للعديد من المناقشات التي ستؤدي إلى تغيير طرق أعمال الشركات و نظم الحكومات."
اضاف قامت مبادرة
en.v مؤخراً بتنظيم منتدى REUSE للمتحدثين و الذي أقيم في الكلية الأسترالية في الكويت . و الغرض من هذا المنتدى هو تعزيز الحوار حول شؤون الإستدامة في المنطقة و الدفع بالنقاش لفهم التحديات التي تواجه العالم العربي فيما يتعلق بقضايا البيئة.

وتناول المنتدى عدد من التحديات الملحة بالإستدامة و البيئة التي تواجهها الكويت اليوم، و ذلك بحضور عدد من المفكرين، و صناع القرارا و أصحاب المصالح على المستوى المحلي و العالمي.
و حضر من ضمن المتحدثين، الدكتورة آن والين، رئيسة الصحة و السلامة و البيئة و الإستدامة، في داو أوروبا، الشرق الأوسط و أفريقيا، و طارق سلطان، الرئيس و المدير التنفيذي في شركة أجيليتي، و نجيب صعب، رئيس تحرير مجلة البيئة و التنمية ، و عضو مؤسس أمين عام المنتدى العربي للبيئة و التنمية و رئيس مركز معلومات
MECTAT، و تشاد بويتشر، نائب رئيس الإبتكار الإجتماعي في وكالة ويبر شاندويك العالمية، و الكابتن على حيدر، نائب المدير العام في الهيئة العامة للبيئة في الكويت، و الدكتورة ليا كارول سايجهارت، محللة إقتصادية في شؤون البيئة، و المنسقة المالية الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا - التنمية المستدامة الإقليمية في البنك الدولي، و الدكتور سامي يعقوب، المدير التنفيذي، شركة الخليج للتجارة العامة للبيئة و المقاولات.
تم إفتتاح المنتدى بكلمة القاها ماركوس ويلدي، نائب رئيس التطوير المؤسسي في الكويت ورئيس داو الشرق الأوسط، و قام زاهد سلطان، الرئيس التنفيذي والشريك المدير لمبادرة "
en.v" بالإشراف على حلقات النقاش. كما أكدت شركة داو للكيماويات دعمها لمبادرة en.v كشريك رئيسي لفعالايات المنتدى.

 

مشاركات القراء