" إنمارسات " تشارك في معرض " GulfComms 2011 "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" إنمارسات "  تشارك في معرض "  GulfComms 2011 "

كشفت شركة  "إنمارسات"، العالمية المتخصصة لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الاصطناعية، أنها ستستعرض مجموعتها الكاملة من خدمات القطاع البري، خلال معرض GulfComms لهذا العام، والذي يقام في قاعة زعبيل، حيث ستشغل "إنمارسات الجناح "زيد-سي25".

وللمرة الأولى في تاريخها، ستركّز الشركة على عرض خدماتها الجديدة في الربط الآلي أو (M2M)، وخدمة الاتصالات الصوتية والبيانية الثابتة، تحت سقف المعرض. وسيتسنى لزوار المعرض فرصة إلقاء نظرة معمّقة على مجموعة "إنمارسات" المتطورة من الخدمات والمنتجات التي يمكنها الآن تلبية احتياجات طيف أكبر من القطاعات الصناعية المتعددة من خلال تطبيقات رائدة تركّز على حسن أداء الأعمال.
صرح بذلك درو براندي، مدير خدمات القطاع البري في "إنمارسات" وقال مع تنامي الحاجة للحصول على خدمات اتصالات متنقلة عبر الأقمار الاصطناعية في منطقة الشرق الأوسط، تواصل 'إنمارسات' التزامها الراسخ بتزويد عملائها بتقنيات متنقّلة فعالة التكلفة وبسرعات عالية. وتقدّم مجموعتنا من خدمات القطاع البري مجموعة من الخيارات المتنوعة في الأداء، لتتناسب مع التطبيقات على اختلاف أنواعها. ويمكن الوصول إلى الخدمات عبر مجموعة متنوعة من المحطات المتنقّلة والثابتة والمحمولة على المركبات، وبإمكان المستخدم استعمال ذات الجهاز في كافة أرجاء العالم".
أضاف تعمل على دعم كافة خدمات الشركة شبكة عالمية من الأقمار الاصطناعية التي تعمل بنسبة موثوقية عالية لا مثيل لها تبلغ 99.9%، ومن المتوقّع أن تستمر هذه الشبكة في العمل حتى عشرينات القرن الحالي، مما يعزز ثقة عملائنا بخدماتنا وعروضنا في الحاضر ويضمن جودة أدائها في المستقبل.

وخلال دورة العام الماضي من معرض GulfComms، تمّ إطلاق هاتف IsatPhone Pro في الشرق الأوسط، وهو هاتف يحمل باليد ويعمل بواسطة الأقمار الاصطناعية، مصمّم خصيصاً للمستخدمين المحترفين سواء في الحكومات أو وسائل الإعلام، أو منظمات الإغاثة والعون، أو في قطاعات الغاز والنفط، والتعدين، والبناء والتعمير. ويتميّز هذا الهاتف بشبكته عالمية التغطية، ويقدّم ربطاً هاتفياً عالي الجودة وميزة التراسل النصي أو عبر الرسائل الإلكترونية، ويمكن عن طريقه استعراض بيانات الموقع وإرسالها في رسالة نصية.
وتمنح ميزة الاتصالات البيانية والصوتية التي تتميّز بها خدمة
BGAN من "إنمارسات"، الحائزة للعديد من الجوائز، مستخدميها ميزة الوصول عن بعد للتطبيقات القائمة على سطح المكتب مثل البريد الإلكتروني وشبكة الإنترنت والوصول إلى الشبكة الخاصة الافتراضية VPN. ويمكن للمستخدمين الذي يحتاجون إلى عرض نطاق ترددي أكبر، ومعدلات موثوقة من البيانات، مثل تلك المطلوبة عند عقد اللقاءات المرئية والتطبيب عن بعد والبثّ المباشر، الاستفادة من خصائص سهولة التنقّل وتوصيلات الربط سريعة البثّ ضمن خدمة BGAN X-Stream.
وفيما يتعلّق بأصول المراقبة والتعقّب المتنقّلة والقائمة على شبكة عالمية، تعمل خدمات "إنمارسات" للبيانات منخفضة السرعة على تزويد المستخدمين بمزايا عالية الجودة في التراسل والتعقّب والمراقبة بمعدل بيانات منخفض.

 

مشاركات القراء