بحضور بن راشد : اتصالات تطلق ePlus التطبيق الشامل للمكالمات الصوتية عبر الانترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بحضور بن راشد : اتصالات تطلق ePlus التطبيق الشامل للمكالمات الصوتية عبر الانترنت

أطلقت "اتصالات" في جناحها بمعرض جيتكس، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، "ePlus" التطبيق الشامل الذي يمّكن المشتركين من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة بالإضافة إلى المكالمات الصوتية عبر بروتوكول الانترنت (VOIP) وتطبيقات التواصل الإجتماعي والتجارة الإلكترونية، وذلك من خلال إظهار قائمة بأسماء الأشخاص المتواجدين ضمن نطاق "العرض الراداري" للمستخدم Radar View. حيث أجرى سموه أول مكالمة باستخدام هذا التطبيق المتطور.

يتميز هذا التطبيق بقدرته على الوصول إلى بوابة محتوى "اتصالات" ومكتبة التطبيقات من أجل تحميل مقاطع الموسيقى والألعاب وغيرها من المحتويات الموجودة في المكتبة. وللتسهيل على المشتركين، يقدم البرنامج معلومات مفصلة عن حجم استخدام المشترك لجميع تلك الخدمات عبر واجهة استخدام سهلة تمكنهم أيضا من القيام بدفع فواتيرهم بشكل ميسر كما يتميز ePlus بتوفير المرونة في تواصل اجهزة الهاتف المتحركة بعضها مع بعض وكذلك مع أجهزة الكمبيوتر. كما يتيح استقبال المكالمات عبر أجهزة الهاتف المتحركة والثابتة من خلال وصلة سواء كان مع مجموعة من الأجهزة أو جهاز واحد.

ويتوافق ePlus حاليا مع نظام التشغيل اندرويد 2.2 على أن يشمل أنظمة التشغيل الأخرى في مراحل قادمة، ويعمل بشبكات الواي فاي والجيل الثالث والجيل الرابع أيضا.
من جهته قال ناصر بن عبود الرئيس التنفيذي لـــ"اتصالات" بالإنابة إنه ومع تنوع التركيبة السكانية في الدولة، وما يتبع ذلك من حاجات مختلفة للمشتركين، فإننا نقدم اليوم تطبيقا شاملا جامعا يقدم مختلف أدوات التواصل، كما يتميز هذا التطبيق بإمكانية استخدامه من أي مكان سواء داخل المنزل أو خارجه. إنه ببساطه التطبيق الوحيد الذي يحتاجه كل مشترك للتواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء وشركاء العمل عن طريق أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المتحركة، وهي خدمة مكملة لشبكات الجيل الرابع التي تم إطلاقها مؤخراً من "اتصالات"، والتي ستمكن العملاء من الإستفادة من هذه الخدمة ذات الجودة العالية".
أضاف مع خدمة الجيل الرابع من "اتصالات"، فقد أصبح لعملية التواصل مفهوم جديد، يقوم على الابتكار والاعتمادية والسلاسة والسرعة والخدمة الأفضل على الإطلاق.

 

مشاركات القراء