ASUSتقدم لهواة لعبةDiablo IIIأفضل الرسوميات في أبهى صورها

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ASUSتقدم لهواة لعبةDiablo IIIأفضل الرسوميات في أبهى صورها

تقدم أسوس لمحترفي الألعاب عالماً من الأداء العالي والإبهار مع الهدية المجانية الحصرية وهي لوحة فأرة بتصميم لعبة Diablo III الشهيرة مع بطاقة HD 7870 DirectCU II TOP الرسومية بالإضافة لمجموعة متكاملة من الكروت متفاوتة المستوى جاهزة جميعها لأرض المعركة

 

تقدم ASUS إصداراً خاصاً من بطاقة ASUS HD 7870 DirectCU II TOP الرسومية تأتي معها لوحة فأرة (Mouse pad) عالية الجودة بتصميم فربد للعبة Diablo III. مع استخدام تقنية تصنيع 28nm  المتطورة للمعالج الرسومي و تبريد ASUS DirectCU II الحصري مع أداة GPU Tweak لضبط خصائص البطاقة, والمكونات المصنعة من سبيكة بتقنية Super Alloy Power, فالبطاقة HD 7870 DirectCU II TOP تقدملمحترفي الألعاب تجربة فريدة من نوعها مع لعبة Diablo III.

 

اختبر قوة الرسوميات الرائعة

تمثل حرارة الصيف الوقت المثالي للغوصفي عالم Diablo III و الحياة فيه, حيث تقدم الملاذ الأخير لشخصيات اللعبة في مملكة كاملة مليئة بالأشياء الثمينة والقوى الشريرة التي يجب محاربتها وهزيمتها.

تؤمن ASUS بأن كل لاعب ل Diablo III يستحق أفضل وأقوى تجربة رسومية على الإطلاق لكي يستمتع باللعبة بشكل كامل, وأن يشعر بأن الهاردوير الذي استثمر فيه أمواله أعطاه أفضل تجربة على الإطلاق. سواء كنت تقاتل الموجات المتلاحقة من المخلوقات الصغيرة الشريرة أو تواجه عظماء الأشرار في اللعبة, فإن بطاقات ASUS الرسومية مع تبريد DirectCU تعطي اللاعبين إمكانيات و مميزات هائلة مع التفاصيل الرسومية العالية مع دقة full HD 1080p للمساعدة على الإنتصار وهزيمة الأعداء.

تعمل البطاقات بدرجات حرارة أقل و مستوى صوت أكثر هدوءاً مقارنة بالبطاقات القياسية, مع إمكانية رفع أداء البطاقات لحظياً مع أداة GPU Tweak الحصرية, وهي أكثر أداة متكاملة لكسر السرعة وضبط الأداء متاحة حالياً.

الآن يمكنك هزيمة قوى الشر بسهولة مع الأداء القوي الرائع والرسوميات المتطورة.

 

الكنز الثمين: بطاقةASUS HD 7870 DirectCU II TOPمع لوحة فأرةDiablo IIIالحصرية

سيحصل عشاق الألعاب على بداية مبكرة في بحثهم عن الكنز عندما يختارون بطاقة HD 7870 DirectCU II TOP, والتي تأتي الآن مع هدية مجانية حصرية عبارة عن لوحة فأرة قيمة بتصميم لعبة Diablo III. تقدم لوحة الفأرة تجربة مكتملة أكثر مع لعبة Diablo III, بالإضافة إلى قوة وكفاءة بطاقة HD 7870DirectCU II TOP بتقنية تصنيع 28nm  للنواة الرسومية من AMD و المزودةبذاكرة فيديو 2GB GDDR5 والمكونات المصنعة من سبيكة بتقنية Super Alloy Power. التقنية الأخيرة منضمة إلى تبريد DirectCU تضمن لك إنه مهما كانت حرارة المعركة في مواجهة الشر, فإن البطاقة ستظل باردة ومستقرة حتى يستطيع اللاعبون التركيز على التقدم في مستويات اللعبة.

 

ترسانة كاملة من منتجاتASUSمع تصميمDiablo III

بالإضافة إلى بطاقة HD 7870 DirectCU II TOP, تم وضع لوحة الفأرة الحصرية كهدية مجانية مع ROG Maximus V Formula/ThunderFX, وهي اللوحة الأم المخصصة للألعاب والمبنية على شريحة Intel® Z77 مع بطاقة الصوت الخارجية ThunderFX التي تدعم منصات متعددة. العديد من الأجهزة الكاملة من تجميع ASUS دخلت أيضاً على خط المواجهة ضد القوى الشيطانية, وتأتي معها لوحة الفأرة القيمة داخل الصندوق. تبدأ هذه الأجهزة من الحواسب المكتبية المخصصة للوسائط المتعددة وحتى موديل ROG TYTAN CG8890 وهو أقوى حاسب مكتبي شخصي على الإطلاق من ASUS.

 

القائمة الكامل من حواسب ASUS و ROG المكتبية التي تحتوي على هذا العرض:

 

CP6230

CM6870

CM6850

CG8265

CG8270

CG8480

CG8565

CG8580

CG8890

 

ملاحظات للمحررين

 

30-كلمة

تأتي مع بطاقة ASUS HD 7870 DirectCU II TOP لوحة فأرة Diablo III حصرية, مما يضمن تجربة لعب أكثر إثارة مع تبريد DirectCU الهادئ والمكونات عالية التحمل المصنعة بتقنية Super Alloy Power.

 

60-كلمة

تأتي مع بطاقة ASUS HD 7870 DirectCU II TOP لوحة فأرة Diablo III حصرية. تبريد ASUS DirectCU II, المكونات المصنعة بتقنية Super Alloy Power وبرنامج GPU Tweak لكسر السرعة تضمن حصول عشاق الألعاب على القوة والاستقرار اللازمين للاستمتاع بلعبة Diablo III إلى أقصى درجة. الهدية المجانية متاحة أيضاً مع لوحاتROG Maximus V Formula/ThunderFX والعديد من الحواسب المكتبية من ASUS ومن ضمنهاROG TYTAN CG8890.

 

90-كلمة

تأتي مع بطاقة ASUS HD 7870 DirectCU II TOP لوحة فأرة Diablo III حصرية, وتقدم لعشاق لعبة Diablo III تجربة متميزة لا تنسى مع اللعبة على دقة full HD 1080p بقضل تقنية تصنيع 28nm  للنواة الرسومية من AMD, تبريد DirectCU II الحصري من ASUS, المكونات المصنعة بتقنية Super Alloy Power وأداة GPU Tweak لكسر السرعة. تتميز بطاقة HD 7870 DirectCU II TOP بذاكرة فيديو 2GB GDDR5. تنضم البطاقة إلى مجموعة كبيرة من البطاقات الرسومية من سلسلة ASUS DirectCU في محاربة قوى الشر. الهدية المجانية متاحة أيضاً مع لوحات ROG Maximus V Formula/ThunderFX الأم والعديد من الحواسب المكتبية من ASUS ومن ضمنهاROG TYTAN CG8890.

 

 

*Diablo III علامة مسجلة لشركة Blizzard Entertainment, Inc.

**ربما يختلف توفر الهدية حسب المنطقة أو المكان. متوفرة حتى نفاذ الكمية

مشاركات القراء