" أيسر" تُطلق أسباير أس 3 أوّل كمبيوتر محمول من سلسلة ألترا بوك

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" أيسر"  تُطلق أسباير أس 3 أوّل كمبيوتر محمول من سلسلة ألترا بوك

طرحت شركة "  أيسر " أول جهاز كمبيوتر محمول من سلسلة Ultrabook في معرض IFA للإلكترونيات الذي أقيم في برلين. ويشتمل الجهاز الجديد Acer Aspire S3 على أفضل المزايا التي قد تتوفر في أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية، حيث يوفر لمستخدميه أداء قوياً للغاية لإنتاج الوسائط الرقمية، بالإضافة إلى سرعة استجابة فائقة السرعة واستخدام الوسائط عالية التفاعلية، مزوداً بذلك مستويات أعلى من الحرية التنقلية وتجربة حاسوبية استثنائية.

كما توفر تقنية Acer Green Instant On ميزة إعادة التشغيل الفورية للجهاز بعد وضعه بوضع الاستعداد، وتضمن إطالة دورة حياة البطارية. بينما توفر تقنية Acer Instant Connect سرعة اتصال أسرع بالإنترنت. ويتميز جهاز Aspire S3 بغطاءه المعدني الرقيق والخفيف ذو المتانة العالية والتصميم الإيروديناميكي. وسيتوفر الجهاز في مناطق مُختارة ابتداء من الشهر الحالي.

صرح بذلك كامبيل خان، رئيس وحدة العمليات العالمية للكمبيوترات الشخصية لدى أيسر، وقال صُمم جهاز Aspire S3 لتلبية كافة متطلبات المستخدم، حيث يشتمل على كافة المميزات الأساسية في الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب اللوحية، كسرعة بدء عمل الكمبيوتر عند تشغيله وقدراته المتميزة في الاتصال بالإنترنت، ناهيك عن عمر البطارية الطويل. ومن خلال تصميمه الأنيق والرقيق، لن يوفر جهاز Aspire S3 تجربة حاسوبية جديدة للمستخدمين فحسب، وإنما سيكون بمثابة علامة فارقة في تاريخ أيسر في إنتاج أفضل الحواسيب المحمولة".
أضاف يبحث مستخدمو الحواسيب المحمولة هذه الأيام عن الاستفادة الأكبر من وقتهم وجهدهم حيثما ذهبوا. ويساعدهم جهاز
Aspire S3 على استغلال وقتهم بالشكل الأمثل من خلال ابتكارين تقنيين جديدين، وهما: Acer Green Instant On، الذي يقدم سرعات استجابة فائقة السرعة وتوفيراً أكبر في استهلاك الطاقة وإدارتها. والتقنية الثانية هي Acer Instant Connect، التي توفر اتصالاً بالإنترنت خلال 2,5 ثانية - أي أسرع بأربعة مرات من سرعات الأجهزة التقليدية، حيث بات بإمكان المستخدمين أن يستمتعوا بقدرات اتصال أسرع ومزيداً من الإنتاجية في عملهم.
أشار توفر تقنية
Green Instant On من أيسر وضعين للسبات يستجيب لهما جهاز Aspire S3 بسرعة مدهشة: حيث بإمكان الجهاز أن ينتقل من حالة السبات إلى حالة التشغيل بمدة لا تتجاوز الثانية ونصف الثانية، ومن حالة "السبات التام" إلى حالة التشغيل بمدة لا تتجاوز ستة ثوان. ومن خلال هذه الابتكارات الموفرة للطاقة، تدوم بطارية Aspire S3 لأكثر من 50 يوماً، أي لفترة أطول من بطاريات الهواتف المتحركة.
أوضح إن حمل جهاز
Aspire S3 أمر في غاية السهولة، حيث لا تتعدى سماكته 13 ملم ووزنه لا يتجاوز 1,4 كيلوغرام. كما تم تزويد الجهاز بلوحة مفاتيح Acer FineTip التي صُممت للاستخدام المريح وإنتاجية أكبر. ويضمن الجهاز استخداماً طوال اليوم بفضل بطاريته الحفيفة ذات الطاقة الاستيعابية الكبيرة، حيث تُقدم أكثر من سبع ساعات من العمل المتواصل. ويتميز تصميم جهاز Aspire S3 الإيروديناميكي بهيكل خارجي خفيف ومتين مصنوع من المغنيسيوم والألمنيوم، وغطاء معدني ناعم الملمس مضاد لبقع الأصابع.
أما شاشة
LED فائقة الجودة والنحف، والبالغ قياسها 13.3 بوصة، فتتميز بتصميمها المفتوح للحفاظ على المواد من خلال استخدام الغطاء والحواف لتكون إطار الألومنيوم حول الشاشة. وهذا يؤدي إلى توفر شاشة رقيقة للغاية وآمنة في الوقت ذاته، وتُخفض الطاقة المستخدمة خلال عملية الإنتاج مقارنة بالشاشات التقليدية الأخرى.
ويتميز جهاز
Aspire S3 بأرضية خالية من تدفق الهواء كي يتم وضعه على حضن المستخدم براحة تامة. وقد راعى التصميم الذكي للجهاز تثبيت الأجزاء الساخنة بعيداً عن موضع اليدين كي لا يشعر المستخدم بإنزعاج من حرارة القطع الداخلية. ولا تنتهي الابتكارات هنا، فلقد قامت الشركة بتصميم Aspire S3 بآلية جديدة لإطلاق الهواء الساخن من الجهة الخلفية للجهاز، للحؤول دون إطلاق الهواء نحو أيدي المستخدمين. كما تم تحسين المروحة لتعزيز الكفاءة وتخفيض استهلاك الطاقة، ما يزيد من وقت عمل البطارية.

وتم تزويد أجهزة
Aspire S3 بمعالجات الجيل الثاني من إنتل Core™ i3/i5/i7 لتعزيز قدرات الحوسبة وإنتاج الوسائط، ويختار المستخدم ما بين ذاكرة SSD بمساحة 240 جيجابايت، أو ذاكرة HDD بمساحة 320 أو 500 جيجابايت مع ذاكرة SSD مبيتة للوصول الفوري للبيانات والوسائط المخزنة. وباحتوائه على نظام الصوت المسرحي المحترف Dolby® Home Theater® v4 يُقدم Aspire S3 نظام إحاطة صوتية حيوي أشبه بالسينما. ويُمكن للمستخدم الاستمتاع بتشغيل الوسائط بجودة عالية من الكمبيوتر المحمول على أي جهاز آخر من خلال وصلة HDMI المعيارية. هذا ويمكن لهواة التصوير نسخ ونقل صورهم من كاميراتهم الرقمية بسرعة عبر قارئ بطاقات الذاكرة المبيت والذي يدعم قراءة بطاقات SD و MultiMediaCard.

ويُمكن للمستخدمين البقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم عبر المؤتمرات الفيديوية ذات النقاء العالي بفضل كاميرا
Acer Crystal Eye بدقة 1.3 ميغابكسل والميكروفون، وبجودة اتصال لاسلكية رائعة تضمنها تقنية Acer InviLink™ Nplify™ 802.11b/g/n. وبالإضافة إلى ذلك تم تزويد الجهاز بالجيل الأحدث من تقنية البلوتوث Bluetooth® 4.0+HSR التي تستهلك طاقة أقل.
من جهته قال مولي إيدين، نائب رئيس ومدير عام مجموعة العملاء في شركة إنتل: "نحن سعداء جداً لمشاهدة الإنطلاق الرسمي لجهاز
Aspire S3، أول جهاز ضمن سلسلة Ultrabook، وأن نكون إحدى شركائهم الذين أسهموا في طرح هذا الجهاز في الأسواق في الوقت المحدد. إن المزايا التي يتمتع بها Aspire S3، المدعوم بالجيل الثاني من معالجات إنتل Core، بما في ذلك تقنيتي Instant On و Instant Connect، وعمر البطارية الطويل المقرون بوزنه الخفيف وتصميمه الخلاب، سيلبي متطلبات الكثير من المستخدمين الذين يتطلعون إلى التجربة الحاسوبية النقالة".
من ناحيته أضاف خان: "باعتباره جهاز Ultrabook الوحيد الذي يحتوي على ميزة HDD، يوفر جهاز Aspire S3 الطاقة الحاسوبية واحتياجات التخزين لجهاز الكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى حرية التنقل والتحرك مع البقاء على اتصال والتي توفرها الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية. إن طرح Aspire S3 هو إنجاز كبير في تصميم الحواسيب المحمولة ولا شك في أنه سيُعزز من تنافسيتنا في سوق الكمبيوترات المحمولة".

مشاركات القراء