" hp" تطلق طابعة ثلاثية الأبعاد في حفل شنغهاي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" hp" تطلق طابعة ثلاثية الأبعاد في حفل شنغهاي

عقدت شركة " إتش بي " مؤتمرها السنوي للتصوير والطباعة، وكشفت عن عدة مبتكرات ومشاركات وتطبيقات وحلول برمجية جديدة لكل أنواع المستخدمين - بدءًا بالأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى المؤسسات الكبرى والعملاء مصممي الجرافيك.

وأعلنت إتش بي أيضًا أن استخدام عملائها لتقنيات الطباعة المتصلة بالسحابة الحوسبية والمتصلة بالإنترنت وصل إلى مرحلة الشيوع حيث تم بيع أكثر من 10 مليون طابعة حتى تاريخه.
صرح أمين مرتضاوي، المدير العام لمجموعة التصوير و الطباعة لدى إتش بي الشرق الأوسط وقال "إن تاريخ إتش بي مع الابتكار ضارب في عمق التاريخ وسنواصل تعزيز هذا الإرث وأن نطوره من أجل النمو في المستقبل.بينما أن الطباعة بمفهومها التقليدي ستظل جزءًا لا يتجزأ من ما نقدمه للعالم، إلا أننا نقدم للمستهلكين مبتكرات رائدة تتخطى حاجز الأوراق".
أضاف تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى أفضل الأدوات كي تسوق وتدير أعمالها خاصة حينما تواجه النمو السريع الوتيرة المحتمل حدوثه. ولذلك تساعد مبتكرات إتش بي هذه الشركات على مواكبة سرعة عملائهم.
أشار من أجل المسح الضوئي للأشياء ثلاثية الأبعاد وكذلك الوثائق، تعتبر طابعة إتش بي توب شوت ليزر جيت برو إم 275 رفيقة عمل ذات ثمن معقول والتي تعد مثالية للشركات الصغيرة أو الأعمال التي تدار من المنزل.وتأتي هذه الطابعة مجهزة بتقنية إتش بي توب شوت سكانينغ، وهي تقنية ثورية تلتقط ستة صور منفصلة لوثيقة أو شيء ثلاثي الأبعاد وتجمعها في صورة واحدة نهائية متماسكة ذات جودة رائعة.ومع هذه التقنية يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة أن تحصل على صور عالية الجودة بسرعة للاستخدام الفوري في المواد المطبوعة أو على الوب.
ومن خلال تطبيقات التسليم المحدد الموعد يمكن لمديري الأعمال تلقي إرشادًا عمليًا ومحددًا حول كيف يصبحوا قادة أفضل من مانيجر تولز، مصممي بودكاست الأعمال الحائز على جوائز، وكذلك تلقي ملخص ما قبل سوق وول ستريت كاملاً من آر تي تي نيوز، وهي مزود رائد عالمي للخدمات الإخبارية المالية.
وتجعل إتش بي أيضًا من تقنياتها المضمونة على مستوى الشركات الكبيرة متاحة للشركات المتوسطة والصغيرة.حيث أن إتش بي بعد استحواذها الأخير على برينتيليجنت، إحدى الشركات المتخصصة في خدمات الطباعة الخاضعة للإدارة، ستطرح خدمات الطباعة الخاضعة للإدارة والتي يقدمها شركاء إتش بي وهي أول عروض خدمات الطباعة الخاضعة للإدارة عن طريق قنوات البيع والتي تخطط إتش بي لتدشينها خلال العام القادم.

مشاركات القراء