ترقية علي فرماوي إلى منصب نائب رئيس مؤسسة " مايكروسوفت"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ترقية علي فرماوي إلى منصب نائب رئيس مؤسسة " مايكروسوفت"

أعلنت شركة مايكروسوفت ترقية "علي فرماوي" الذى يشغل منصب نائب رئيس مايكروسوفت للقطاع الدولي ورئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ليحتل منصب نائب رئيس مؤسسة مايكروسوفت، وتأتى هذه الترقية بعد المساهمات الملحوظة لفرماوى فى دفع عمليات النمو بالمنطقة، وأيضاً لقدراته القيادية الملحوظة عبر مشواره المهنى مع مايكروسوفت. كما أن الترقية تؤكد المساهمة الواضحة لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا فى النجاح الذى تحققه مايكروسوفت عالمياً.

وفى منصبه كنائب رئيس مايكروسوفت، سيستمر فرماوي فى متابعة مسئولياته عن ادارة عمليات مايكروسوفت فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا MEA، وهذه المنطقة هى واحدة من 13 منطقة تمثل عمليات مايكروسوفت على مستوى العالم. كما تمثل المنطقة واحدة من أكثر مناطق عمليات مايكروسوفت نموا وأكثر الأسواق ديناميكية، وأكثرها تنوعا. وتعمل مايكروسوفت ضمن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال 32 مكتبا تغطى 79 دولة فى ثلاث قارات. وقد قاد فرماوي هذه المنطقة لمدة سبع سنوات وخلال هذه الفترة أثبت بشكل دائم قدراته الفائقة فى إحداث التأثير على أعلى المستويات ودفع النمو على المدى البعيد عبر المنطقة بأكملها. وكان منصب فرماوي السابق هو نائب رئيس مايكروسوفت للقطاع الدولى ورئيس مايكروسوفت الشرق الأوسط وإفريقيا.
وقال "جان فيليب كورتوا" رئيس مايكروسوفت العالمية، "اكتسب علي فرماوي الاحترام الكبير بين الزملاء والعملاء والشركاء بأساليب القيادة الملهمة، ورؤيته العميقة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أنه حقق نتائج رائعة من خلال بناء العلاقات الوطيدة مع الحكومات والشركات والمجتمعات فى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وأنا على ثقة من أنه سيتسمر فى أداء دوره المتميز كسفير لمايكروسوفت فى مساعدة البشر والأعمال على تحقيق كامل قدراتها".

وخلال رحلة عمله فى مايكروسوفت كان دور فرماوي محورياً فى استكشاف أنواع جديدة من الشراكات التى تركز على تنمية الأسواق وتعزيز اقتصاد البرمجيات المحلى. ويتضمن هذا الأمر استراتيجية الشركة الجديدة المبتكرة فى مبادرة تدعيم الاقتصاديات فى افريقيا على نطاق واسع والتى انطلقت من جنوب إفريقيا، وكذلك بناء نظام الشركاء فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال التدريب المنهجى لخريجى الجامعات. كما كان دوره أساسيا فى الإشراف على التفاعل.

الإيجابى لأكثر من 12 مليون معلم وطالب مع برنامج "شركاء فى التعليم"، ومساعدة الأفراد والمجتمعات على الوصول إلى أدوات التكنولوجيا والمهارات وأساليب الابتكار لإطلاق كامل قدراتهم.

وتعليقا على هذه الترقية قال "على فرماوي"، "أشعر بالفخر الشديد لكونى جزءا من مايكروسوفت الشرق الاوسط وافريقيا ، خاصة فى وقت تتعاظم فيه التحديات وتتوافر فيه الفرص الكبيرة للمنطقة، فانها تمتلك إمكانيات ضخمة خاصة فى مواهبها من الشباب المتحمس، ولهذا سوف نستمر فى التركيز على تسريع عملية تطوير المواهب المحلية وتسليحهم بالأدوات التقنية المناسبة والمعرفة والبنية الأساسية الملائمة، كما سنعمل على إتاحة الفرص أمامهم خاصة أن قوة العمل المدربة والمؤهلة على أعلى مستوى هى عنصر أساسى للاستقرار والتنمية الاقتصادية فى المنطقة بأكملها".

 

مشاركات القراء