جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسجّل أعلى نموّ في مبيعاتها الإقليمية منذ أربع سنو

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسجّل أعلى نموّ في مبيعاتها الإقليمي

أعلنت جاكوار لاند روڤر، الشركة المتخصصة بتصنيع السيارات الفاخرة، عن تسجيل نموٍ قوي في مبيعاتها الإقليمية خلال النصف الأول من السنة المالية 2012 - 2013 (من إبريل- سبتمبر 2012)، وهو أفضل معدل نمو نصف سنوي تسجله الشركة منذ أربع سنوات. فقد سجلت جاكوار خلال النصف الأول من العام الجاري نمواً قدره 21٪ في مبيعاتها الإقليمية مقارنةً بالفترة نفسها من عام 2011، بينما ارتفعت مبيعات لاند روڤر خلال النصف الأول بنسبة 33٪ منذ بداية العام وحتى اليوم.

وأكدت الشركة أن جميع موديلات سيارات جاكوار قد ساهمت في تحقيق هذا النمو الكبير، حيث ارتفعت مبيعات سيارة الصالون الفاخرة جاكوار "XF" بنسبة 38٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

كما سجلت لاند روڤر أداءً قوياً على المستوى الإقليمي، حيث ساهم الطلب المتواصل على مركبات "
LR2"/"فريلاندر 2" ورينج روڤر إيڤوك، بالإضافة إلى رينج روڤر، الاسم الأبرز تحت مظلة علامة لاندروﭭر التجارية، ورينج روڤر سبورت ولاند روڤر "LR4"، في تعزيز نمو مبيعات العلامة التجارية منذ بداية العام وحتى اليوم.

وفي هذه المناسبة، قال روبن كولغان، مدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يؤكد هذا الأداء المتميز استمرار الطلب القوي على تشكيلة سياراتنا الحالية. ومع طرح منتجات جديدة مثل موديلات 2013 من سيارات جاكوار ومركبة رينج روڤر الجديدة كلّياً، نحن على ثقة بأننا سنواصل تسجيل معدلات نمو قوية".

كما يمثل هذا الأداء القوي دليلاً على أهمية سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالنسبة لجاكوار لاند روڤر، حيث لا تزال تشكل خامس أكبر أسواق جاكوار وسادس أكبر أسواق لاند روڤر على المستوى العالمي.

ومن أبرز النتائج التي سجلتها جاكوار في السوق زيادة مبيعاتها في المغرب بنسبة 400٪، وذلك بعد طرح موديل عام 2012 من سيارة جاكوار "
XF" المزودة بمحرك ديزل سعة 2.2 لتر. كما سجلت جاكوار نمواً بنسبة 46٪ في مبيعاتها بأذربيجان، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، حافظت جاكوار على وتيرة نمو مبيعاتها على أساسٍ سنوي في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الرئيسية، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية وقطر.

وعلى صعيد أداء لاند روڤر، تضمنت المناطق التي حققت فيها العلامة التجارية نمواً ملحوظاً منطقة شمال أفريقيا، حيث سجلت نمواً بنسبة 314٪ في المغرب و63٪ في الجزائر بفضل المبيعات القوية لمركبات لاند روڤر "
LR2" ورينج روڤر إيڤوك. وفي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، لعبت مركبة رينج روڤر سبورت دوراً رئيسياً في نمو مبيعات لاند روڤر بنسبة كبيرة في الكويت (61٪) وقطر (27٪) والسعودية (10٪).

 

 

مشاركات القراء