للعام الثالث على التوالي: "ترافلستارت مصر" تفوز بجائزة " أفضل خدمات سياحية إلكترونية "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

خاص : عالم رقمى

تقديرا لريادتها لقطاع السفر والسياحة الإلكترونية في مصر، فازت شركة ترافلستارت مصر Travelstart.com.eg، بجائزتين من جوائز "أماديوس" السنوية عن عام 2015، وهما جائزة "أفضل وكالة سفر على الإنترنت" وذلك للعام الثالث على التوالي، وجائزة "التميز في الأداء" عن فئة الوكالات التي تقدم خدمات حجز تذاكر الطيران والفنادق والسياحة إلكترونيا.

و تم منح الجائزتين في ضوء ما حققته ترافلستارت من زيادة في حجم أعمالها خلال العامين الماضيين، والذي أهلها لتحتل مكانتها الرائدة ضمن قائمة أكبر 10 وكالات تعمل في هذا المجال من حيث حجم مبيعات تذاكر الطيران. وقد تم تسليم الجائزتين خلال حفل توزيع جوائز أماديوس، الذي شاركت فيه كبريات شركات الطيران والسياحة المحلية والعالمية العاملة في مصر.

من جهته قال أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ"ترافلستارت مصر": "نحن فخورون بالفوز بجوائز أماديوس، فقد استطعنا الحفاظ على نمو قوي، رغم التحديات التي واجهها سوق السفر والسياحة خلال العام الماضي، بفضل التركيز على التطوير المستمر للأنظة والتكنولوجيا التي نتيحها للعملاء، بما يمكنهم من الحصول على كافة الخدمات، وفق أحدث الطرق العصرية، وبأسرع وأبسط وسيلة ممكنة، وأكثرها أمنا في هذا المجال".

وقال أن الفوز بالجائزتين، يؤكد من جديد نجاح استراتيجية الشركة في التركيز على تلبية تطلعات واحتياجات المسافرين، خاصة جيل الشباب الذين يفضلون التعامل الإلكتروني، والحصول علىى خدمات "وبرامج سفر وسياحة" عصرية ومبتكرة، مقابل الطرق التقليدية.

شهدت أعداد العملاء المسجلين على موقع الشركة على الإنترنت، زيادة كبيرة خلال العام الماضي حيث وصلت إلى 3 ملايين مستخدم، كما دشنت الشركة موقعها باللغة العربية أيضا، مما يتيح للعملاء على مستوى كافة أنحاء المنطقة، التعامل عبر الموقع بلغتهم الأم أو التنقل بينها وبين اللغة الإنجليزية عبر نقرة واحدة. كما قدمت الشركة خدمة التقسيط لعملائها، حيث يمكنهم حجز رحلاتهم، وسداد قيمتها بالتقسيط على مدة تصل إلى 36 شهرا، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.

أما بالنسبة للشركات ووكالات السفر والسياحة، فقد قدمت الشركة أيضا خدمة "نكست" “neXt” التي تتيح للشركات إمكانية تنفيذ عمليات حجز تذاكر السفر والتعامل عبر موقع الشركة إلكترونيا في أي وقت ومن أي مكان.

وتسجل مبيعات تذاكر السفر إلكتروينا نموا يعد الأسرع في هذا القطاع، سواء في مصر أو على مستوى المنطقة ككل. وحسب تقديرات شركة "بيفورت"- أبرز شركات خدمات الدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط- فمن المتوقع أن تقفز مبيعات تذاكر السفر إلكتروينا في مصر إلى 2.8 مليار دولار عام 2020 مقابل 1.9 مليار دولار فقط عام 2014.

من ناحيته قال أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ"ترافلستارت مصر": على التزام ترافلستارت بالتطوير المستمر للخدمات التي تقدمها للعملاء في مصر، بما يضاهي المستويات العالمية، وكذلك إتاحة خدمات السفر والسياحة الإلكترونية لأكبر قطاع ممكن من السوق". وأشار إلى أن اسم ترافلستارت ومستويات الوعي بالخدمات التي تقدمها يسجل حضورا متزايدا وبشكل جوهري في السوق المصري، الأمر الي تترجمه الزيادة في حجم العملاء والمبيعات".

وتلبي "ترافلستارت مصر" -وهي شركة تابعة لـشركة ترافلستارت بجنوب أفريقيا Travelstart.co.za- تطلعات المسافر العصري، عبر توفير نظام متكامل وقوي، يمكن راغبي السفر من البحث والتخطيط لسفرهم ورحلاتهم وأيضا والحجز والسداد عبر الإنترنت بسهولة وأمان.

وقد أصبح النظام الذي تعتمد عليه ترافلستارت وبشكل متزايد هو النظام الذي يمثل صناعة السفر والسياحة الإلكترونية. حيث توفر ترافلستارت طريقة مبسطة للغاية تساعد المسافر على البحث والحجز لأفضل العروض المتاحة سواء فيما يتعلق بتذاكر السفر، أو حجز الفندق أو إيجار سيارة. كما توفر الشركة وسائل متعددة لسداد قيمة الحجز تتميز بالبساطة والأمان، كما تستجيب للشرائح المتنوعة من عملائها، وتشمل الدفع نقدا عند استلام التذكرة، أو الدفع الآمن عبر الإنترنت من خلال بطاقات الائتمان والخصم، أو إيداع القيمة المستحقة في أي من البنوك المتعاقدة مع الشركة على مستوى الجمهورية أو الدفع نقدا بمقر الشركة في المعادي بالقاهرة.

مشاركات القراء