"مايكروسوفت" و "اتصالات" توقعان اتفاق شراكة عالمية لتوفير تواصل اجتماعي على مستوى المؤسسة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

وقع كل من "مايكروسوفت" و "اتصالات" اتفاقاً يتيح للجهات التابعة لشركة "اتصالات" في 15 دولة من رفع مستوى إمكانات منصة "مايكروسوفت" البرمجية وكذلك تحسين مستوى الإنتاجية وتوجيه التميز التشغيلي استناداً إلى استراتيجية "مايكروسوفت" الجديدة"الأجهزة المحمولة أولا"، الحوسبة السحابية أولاً.

وسيمكن هذا الاتفاق الذي يغطي عمليات في 3 قارات، "اتصالات" من رفع مستوى العرض "أوفيس 365″ Office 365 لتوفير تواصل اجتماعي على مستوى المؤسسة وكذلك أدوات مشاركة مثل "يامر"Yammer و "لينك" Lync و "شير بوينت" Share Point من أجل خفض معوقات الاتصال داخل المجموعة وتحسين عملية مشاركة المعلومات ونقل المعارف وتوجيه التغيير في السوق.
و"مايكروسوفت يامر" هو أداة تواصل اجتماعي تعتمد على الحوسبة السحابية والتي يتاح الوصول إليها فقط في نطاق مؤسستها العالمية. وسوف يمكن "يامر" موظفي "اتصالات" من التواصل والبحث عن المعلومات ومشاركتها.

أما "مايكروسوفت لينك" فهو منصة اتصالات موحدة مخصصة للمؤسسات التجارية. ييسر "لينك" التواصل بين الأفراد في أي مكان على "ويندوز" وأنظمة تشغيل أخرى تشمل الأجهزة المحمولة، لتمثل جزءا من خبرة الإنتاجية اليومية الخاصة بهم.
يوفر "لينك" خبرة عملاء متسقة ومنفردة من ناحية الحضور والرسائل الفورية والتواصل الصوتي والمرئي وخبرة اجتماع عظيمة. يمكن لمستخدمي لينك التواصل مع أي شخص عبر "سكايب" مما يوفر تواصلا ثريا مع مئات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
وتساعد تقنية "شير بوينت سيرفر" المستخدمين في إدارة ومشاركة المستندات الشخصية والرؤى مع الزملاء وكذلك إعلام فرق العمل بالجديد من خلال مكتبات مستندات مشتركة وقوائم مهام وروزنامات وكذلك الاطلاع على آخر معلومات وأخبار الشركة.

مشاركات القراء