الديب مدير مبيعات إقليمي .. والسعدي مدير منطقة في "في إم وير" لمواكبة تنامي طلب العملاء والفرص

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الديب مدير مبيعات إقليمي .. والسعدي مدير منطقة في "في إم وير" لمواكبة تنامي طلب العملاء والفرص

كتبت : شيماء حسن
كشفت شركة "في إم وير " ، العالمية المتخصصة في مجال البنى التحتية السحابية والأعمال المتنقلة، عن مجموعة تعيينات جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث قامت بتقليد محمد دراس بمنصب مدير عمليات شركة في إم وير في الإمارات العربية المتحدة، وأحمد السعدي بمنصب مدير عمليات شركة في إم وير في منطقة شمال أفريقيا وبلاد الشام ومصر، وقامت بترقية أسامة الديب لشغل منصب مدير إدارة شركاء مبيعات في إم وير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي من المتوقع أن يتضاعف فيه معدل طلب العملاء على البنى التحتية للسحابة العامة، والتطبيقات، والخدمات، على مستوى المنطقة، حيث تشير توقعات مؤسسة الأبحاث والدراسات العالمية "جارتنر" إلى ارتفاع قيمة تداولات السوق من 743 مليون دولار سجلتها في العام 2015، إلى 1.73 مليار دولار بحلول العام 2020.
من جهته قال أحمد عودة ـ المدير العام لدى شركة "في إم وير"في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "سيؤجج قطاع إدارة البيانات والسحابة المنافسة في مجال الاقتصاد الرقمي على مستوى منطقة الشرق الأوسط شمال أفريقيا. وفي ظل تسارع وتيرة عمليات التحول الرقمي التي تنتهجها المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العام 2017، ستعمل جملة التعيينات الجديدة على تمكين وتسليح العملاء والشركاء باستراتيجيات وحلول من شأنها تعزيز القدرة التنافسية".
ويمتلك محمد دراس خبرة واسعة ومتميزة في مجال المبيعات تمتد لأكثر من 19 عاما على مستوى المنطقة، كان آخرها تقلده لمنصب مدير المبيعات الإقليمي لدى شركة سيسكو في الإمارات. أما السيد أحمد السعدي فيتحلى بخبرة تتجاوز الـ 12 عاماً، توج آخرها بشغله منصب مدير المبيعات الإقليمي للحلول الأمنية الإلكترونية في شمال أفريقيا لدى شركة بالو ألتو نتووركس. وبفضل سنين الخبرة التي تخطت الـ 22 عاماً في مجال الأعمال وتقنية المعلومات، تمت ترقية أسامة الديب من منصبه السابق حيث كان مديراً أول لأعمال الشركاء لدى في إم وير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
أضاف أحمد عودة تعد الخبرات المتزايدة التي تحصدها شركة في إم وير، إلى جانب مجموعة المواهب المتميزة التي تحتضنها على مستوى هذه المنطقة الحيوية، أداة استراتيجية من شأنها تمكين عملائنا وشركائنا في قنوات التوزيع الاستفادة بشكل أفضل من إمكانات السحابة، ومصادر البيانات الخاصة بهم".

مشاركات القراء