إكسكلوسيف نتووركس تركز على الحلول الحقيقية للتحديات في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إكسكلوسيف نتووركس تركز على الحلول الحقيقية للتحديات في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

. سيكون لدى (Exclusive Networks) أكثر من ١٠ شركات مزوده للحلول سوف يتم عرض ما يقدموه من خدمات كجزء من علاج وتخفيف آثار الهجمات السيبرانية.

سوف تكون شركات . Fortinet, F5, Gemalto, Ixia, Logrhythm, Carbon Black, Heat Software مع كل من Certes and SentinelOne المطلقة حديثا حاضرة مع فريق (Exclusive Networks) على موقع رقم 20 D1 بالإضافة الى ذلك، ستقدم مجموعة Exclusive بإزاحة الستار عن ذراع التوزيع الجديد المتعلق براكز البيانات و المسمى Big Tec . سيتم عرض حلول الشركات مثل Nutanix, Nuage or Varmour,(VM Turbo سابقا ) و اطلاق أحدث شركاتها الجديدة RUBRIK .

موزع القيمة المضافة الرائد لحلول أمن المعلومات سوف يركز على تعليم الشركاء والعملاء على أحدث تقنيات حلول أمن المعلومات للتحديات التي تواجههم. سيدعى الزوار لحضور جلسات في المعرض في غرفة أمن المعلومات. وعلى مدار الحدث، سوف يتضمن جدول الاعمال عروض مدة كل منها عشرون دقيقة وتليها فترات الأسئلة والأجوبة. سوف يكتسب الجمهور فكرة عن أفضل الممارسات في صناعة أمن المعلومات من المزودين مع فهم كيف أن كل حل يتم توزيعه من قبل (Exclusive Networks) وسوف يوفر الدعم اللازم لهؤلاء العملاء. ويتضمن جدول الاعمال أيضا جلسات من شركات حلول Big Tec.

سوف تكون Big Tec محطة تسليط ضوء رئيسية أخرى لطريق Exclusive هذا العام. بعد اطلاقها في بداية هذا في منطقة الشرق الاوسط وعرضها للمرة الاولى في معرض جايتكس، ستعمل Big Tec على مساعدة شركائها في تسخير الفرص من تقنية السحابة الجديدة ووظائف مراكز البيانات الافتراضية القابلة للتطوير والمعرفة برمجيا. التطوير نحو تحويل وظائف تكنولوجيا المعلومات المعقدة للبيئة الافتراضية يتجسد في إطار عمل تحويل المشاريع التابع ل Big Tec، والذي بدوره يقود شركاء إعادة البيع وعملائهم من مراكز البيانات التقليدية إلى البيئة الافتراضية بشكل جزئي أو كلي.

(Exclusive Networks) لن تقف لمجرد العمل و عرض الحلول ، لكن فرصة لزوار معرض جايتكس لإيجاد الترفيه و المتعة. والحضور لديهم الفرص ليصبحوا"2016 EXN Cyber Ninja" ، التي هي لعبة كومبيوتر مخصصة و مبتكرة ل

(Exclusive Networks) في الشرق الأوسط فقط. وسيتم منح فرص محدودة للعب، استنادا إلى التسجيلات المسبقة التي تجري مباشرة في المعرض. وفي نهاية كل يوم سوف يتم الإعلان عن الرابح الذي سيغادر ومعه جائزه مميزة.

وأخيرا. يجب على الشركاء أن لا تفوتهم فرصة حفل (Exclusive Networks) التي سوف تقام في مكان خاص خلال معرض جايتكس من خلال الدعوة فقط، لمزيد من المعلومات يرجى زيارتنا في موقع D1- 20 .

مشاركات القراء